الحاسبات والأجهزه اللوحيه

التقنية بلا حدود:الحاسب المحمول HP ENVY 13 و أخوه الأكبر 15 أنش تعرفون الماك بوك ؟ الا أنه أفضل من الحقيقي



 


اعلان





الحاسبات المحموله الجديده من HP  من عائلة ENVY  بشاشة 13 أنش و 15 أنش  ظهرا أخيرا على الواقع وفي الحقيقه بمجرد رؤيته لاتقل أنها بلمسه خاصة من HP بل نسخه مقلّده من ماك بوك الجديد الأصدار الجديد ولكن أفضل من الحقيقي. لاتتفاجأ فالأثنان يملكان ملمس الألمنيوم مع المغنيسيوم بالأضافة الى لوحة المفاتيح وليت تعطيك شبه كبير بالماك بوك البرو وكما أن منطقة الفاره تدعم خاصية اللمس المزدوج . الحاسب المحمول Envy بشاشة 13.1 أنش سيكلفك 1700 دولار أمريكي  مقارنة بأخو ه الأكبر 1800 دولار أمريكي يمكن السبب  المعالج Core i7 . كما أنه خفيف جدا  مايقارب الثلاثه باوند  كما أن الشاشة والوضوح رائع جدا  WXGA . لندخل في تفاصيل كل جهاز.

Envy 13

يمكنك وضع مقارنه مابين  هذا الحاسب وMac Book Air  تصميم عصري وجميل وخفيف 3.76 باوند الشاشة قويه جدا بوضوح عالي أقوى بمرتين من شاشات LED  . المعالج قليل الأستهلاك من نوع Core 2 Duo  وكرت الشاشة هو ATI Mobility Radeon HD 4330    وبطارية تدوم الى 7 ساعات مع وجود لبطاريات أضافيه . وهذا يعني بطاريه تدوم الى أكثر من 18 ساعه .

Envy 15

عندما لايعجبك وانا متأكد أنه سيعجبك لكن اذا لا ؟ مارأيك في أخوه الأكبر بشاشة طولها 15.6 أنش ويشبه كثيرا اخوه الصغير بمعالج هو الأقوى Core i7 وكرت شاشة من نوع ATI Mobility Radeon HD 4830 مع ذاكرة عشوائيه تصل الى  16 جيجابايت  بالأضافة الى وجود منفذين للهاردسك  ونعم يمكنك الأستعانة بـ SSD  واخيرا الوزن هو 5.18 باوند !

ومن المتوقع أن يتوفرا في اليوم الخامس عشر من شهر أكتوبر.

المزيد من الصور:

المصدر

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق