الهواتف النقالة

قريبا:شركة Samsung تريد الأعلان عن Samsung S9110 و i920 بمواصفات عالية



 

شركة Samsung الرائعة والجميلة  تحمل في جعبتها هواتف جيّدة جدا  ففي الفئة S-series نرى الأقل  S3310  ومن ثم ننتقل الى المتوسط S5230 و S5600   ومن ثم الأعلى في المواصفات S8300 UltraTouch و S8000 Jet .


اعلان





ومن ناحية الأرقام والموديلات المذكورة فأن الهاتف المحمول القادم Samsung S9110  سيكون بالتأكيد الأعلى في المواصفات . سماعة البلوتوث والي تم أعتمادها من قبل البلوتوث (SIG)  موجوده الآن وهي بمسمى الـ GT-S9110. للأسف هذه السماعة لاتوجد معلومات كثيره عنها سواء أنه يدعم Bluetooth 2.1 بالأضافة الى A2DP . بداية جيّده لهذا الهواتف المحمولة .

هناك أضافة أخرى من قبل سامسونج وهو غير معلن الى الآن ولكن تم أعتماده من قبل بلوتوث SIG  الا وهو الهاتف المحمول SCH-i920 . كما أن i920 تم أعتماده من قبل FCC .الشكل الذي ترونه  هو شكل الهاتف المتوقع أن يكون i920  ويتوقع أن يكون نسخة مطورة من الأومنيا i900 .

تفاصيل أخرى سأوافيها لكم بأذن الله

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الصراحة من افضل الجوالات التي اشتريتها واحببتها كثير والى الان لايوجد فيها خراب وافضل مافيها تغنيني في الرحلات وصعود الجبال عن استخدام الهاتف وايضا سماعة البلوتوث التي تأتي معه والى الان وسته شهور ولم يخرب علي وهو في يدي فقط عندما استحم وهي ضد الماء وفيها مميزات رائعة ونادرة جدااا كما سعادتني في غش الاختبارات بستخدام سماعة البلوتوث في الاذن وساعة في يدي شي لا يصدق هههه
    اشتريته بسعر 2200 ريال سعودي
    وشكر

  2. السلام عليكم
    انا حابة احكيلكوا عن تجربتي بموبايلات ( sam sung) ……………..
    انا شتريت موبايل sam sung و من اول ما شتريتو وهو بالتصليح والله اعد معي اسبوعين مو اكتر , يعني الي بشوفوا دائما بالتصليح بحكي ابصر شو مساويين بالموبايل ( طول نهاري وانا بخبطو بالحيطان ) بس والله درت بالي عليه وانتبه وين احطو عشان ما ينكب عليه شي او يوئع , بس النتيجة طبعا اضاها موبايلي بالتصليح , مرة بتصير الكلمات بالشاشة تئلب وتميل , و مرة ببطل يشحن ال شو قاعدة الشحن مكسورة وكيف ما بعرف وانا دايرة بالي عليه و ما بسمكه للزغار , وصرنا مودينوا 7 مرات وما زبط .
    يعني بعد كل هاد غبي الي بشتري sam sung وانا مجربة , بس لو يحسنوا صناعتهم شوي عشان يبطل يخرب عالائل .

    يا ريت اسمع تعليئاتكوا عالموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق