الهواتف النقالة

في فصل الربيع القادم 2009 عالم من الهواتف المحمولة المقدمة من KDDI فقط اليابان [تغطية ضخمه]


 

في حال قمت بتوجيه السؤال أي من الدول الي تفضل أن تعيشها  فالبتأكيد سيكون الجواب  اليابان !  شركة KDDI تقدم في فصل الربيع القادم  عددا من الهواتف المحمولة والتي نحلم بها  لانه بكل تأكيد ستكون في اليابان فقط


اعلان





Sony Ericsson Walkman Premier3
هذا الهاتف الخارق باللون الزهري أو باللون الأسود او اللون الذهبي أذا حبيت يحمل شكلا جميل جدا . الشاشة طولها 3 أنش مقاسات 854في480  والقدره على نسخ من الـ CD عن طريق ريموت كنترول خاص به ! نبي واحد ولكن على قولة المثل بالمشمش !

المزيد من الصور

Hitachi H001 Woo

الهاتف التالي يقدم لك شاشة من نوع 3D . الهاتف H001 . يقدم أهم خدمة في اليابان وهي خدمة التلفاز one-seg TV  ثلاثين صوره بالثانية مع شاشة طولها 3.1 أنش مع كاميرا 5 ميجابيكسل ومجهز ببرامج من موسيقى ورياضة والعديد من الخدمات وسيتوفر بألوان  fureimureddoوsoriddoshirubaوneonparupu  هذي الأسماء والي حاولت ان افسرها ماعرفت ! لكن الجهاز روعه !!

المزيد من الصور

Sony Ericsson Cyber-shot S001

الهاتف القادم من سوني أريكسون فقط لليابان . الهاتف S001  يحمل كاميرا 8.1 ميجابيكسل مع شاشة طولها 3.1 أنش من نوع OLED (نعم أبكي) الكاميرا تحمل تقنية التعرّف على الوجه وخاصية الألتقاط وأنت مبتسم أيضا خاصية الأوتوفوكس مع فلاش من نوع LED . اما الشبكة فهي CDMA و GSM

Toshiba T001

الهاتف T001 يأتي بكاميرا 5 ميجابيكسل مع خاصية مشاهدة التلفزيون نفس هيتاشي بالضبط مع ذاكرة خارجية من نوع MicroSD. ايه صح نسيت الشاشة راح تكون من نوع OLED  أما الألوان: أبيض والوردي والأسود

Casio CA001

الهاتف CA001 ولي يحمل تصميم ذو طابع رياضي (سوني أريكسون؟ نوكيا ؟؟) لا من كاسيو .الشاشة طولها 3 أنش مع خاصية اللمس والمميز في هذا الهاتف أنه يحمل ادوات الموسيقى على سبيل المثال الجيتار والبيانو وغيرها. الهاتف يدعم خاصية مشاهدة التلفاز ويملك عدد هائل من التطبيقات وأخيرا أي نص من صوره انجليزية يمكن يترجمه الى لغه يابانية

المزيد من الصور

Sharp SH001

الهاتف SH001 يحمل كاميرا تبلغ قوتها 8 ميجابيكسل مهداه للـ KDDI مع شاشة طولها 3 أنش والألوان هي الأبيض والأزرق والوردي .أيضا الجهاز راح يدعم البلوتوث وذاكرة خارجية من نوع MicroSD  وخاصية GPS مدعومه وأخيرا خاصية AQUOS  <= شيء له علاقة بالـ LCD أذا ماخابني التعبير !؟

المزيد من الصور

Panasonic P001

اوه من هنا ؟ بانسونيك أيضا تدخل مجال وهذه المره مع شاشة ضخمه لم توضح أبدا من المحتمل أن تكون 3 أنش كالعاده مع كاميرا 3.2 ميجابيكسل وشاشة من نوع OLED والألوان هو أبيض وأحمر وأخيرا اللون الأسود أيضا الجهاز يدعم أشعة تحت الحمراء مع بلوتوث !

المزيد من الصور

Kyocera K001

هذا الهاتف K001 مخصص للأطفال فالجهاز يحمل مظهرا طفولي (نظرا للألوان الموجوده خلف الجهاز :)) أيضا الجهاز يحمل خاصية تعقب الأطفال أينما كانوا ومو بس كذا تحكم بالجوال من خلال العائلة على سبيل المثال عدد الأتصالات أو ممكن تحميل المحتويات من الأنترنت أو تصفح. الشاشة طولها 2.8 أنش مع كاميرا 2 ميجابيكسل.أخيرا هناك عدة الوان لهذا الجهاز … فقط تخيل استبدال الهاتف المعروض من شركة الأتصالات بهذا الهاتف ؟ النتيجة واو !!

المزيد من الصور

Kyocera NS01

هذا الهاتف يحمل ميزة جميلة يمكن ماتعجبكم بس أنا عجبتني  وهي أن الجهاز يحمل مثل الحزام من ورى او مثل الحبل سمه ماشئت  يمكنك تعليقه حول عنقك أو .. ماأدري. الشاشة طولها 2.8 أنش مع بلوتوث وأشعة تحت الحمراء IR مع كاميرا 2 ميجابيكسل وذاكرة داخلية 100 ميجابايت . شكرا أنا باخذ اللون الأسود شكرا شكرا

المزيد من الصور

Pantech NS02

أصلا الهاتف NS02 مخصص لذوي الدخل المحدود وهو مشابه تقريبا للـ NS01 فالكاميرا 2 ميجابيكسل مع ذاكرة داخلية  100 ميجابايت ويدعم البلوتوث مع الأشعة تحت الحمراء IR والشاشة الي هي من نوع QVGA يبلغ طولها 2.8 أنش !

المزيد من الصور

لنفترض أن تم وضع هذه الهواتف المحموله أمامك ماذا ستختار ؟ أيه صح وأذا كنت تتسائل ماأذا كانت ستتوفر ولو بالقريب أو على البعيد المدى لاتفكر كثيرا لانه فقط لليابان أذا والحل ؟ لننقل سوية الى اليابان 😀

 

الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق