إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات تشير الى أن بطارية جالكسي اس7 ستنافس بأداء أقوى وعمر أطول

الكثير من مواصفات هاتف جالكسي اس Galaxy S7 التي تم تسريبها في الفترة الأخيرة، والتي تؤكد على أن الهاتف القادم سيحتوي على العديد من تقنيات سامسونج الجديدة، والأن تضاف الى هذه التقيات توقعات ببطارية أقوى في محتوى الهاتف.

Galaxy-S7

تتجه العديد من الأنظار الى اصدار سامسونج القادم من خط انتاج جالكسي، والذي يقدم تقنية وتصميم مميز من شركة سامسونج، واليوم ظهرت المزيد من التسريبات التي تشير الى أن سامسونج ستقدم بطارية بأداء أقوى وعمر أطول يصل الى 17 ساعة في تشغيل محتوى الفيديو.

التسريبات الجديدة جاءت عن طريق Eldar Murtazin وهو أحد مدوني التقنية الروسية، الذي اشتهر بسجل ملئ بالتوقعات أو التسريبات بشكل خاص في مجال الهواتف الذكية، كما أضاف أيضا Eldar Murtazin أنه من المتوقع أن يدعم الهاتف المستخدم بشحن يصل الى يومين مع شحن واحد فقط.

لا تتخطى تسريبات البطارية التوقعات بشكل كبير، فقد وعدت بالفعل شركة سامسونج في وقت سابق أن يكون هاتف جالكسي اس Galaxy S6، بقدرة تشغيل 13 ساعة من محتوى الفيديو، كما وعدت أيضا أن يدعم هاتف نوت Galaxy Note 5 المستخدم بفترة شحن تصل الى 15 ساعة، كما رفعت شركة أبل فترة عمر البطارية الى 14 ساعة في هاتف الأيفون iPhone 6s Plus.

وتعد هذه الترقية في بطارية جالكسي اس Galaxy S7 إذا صحت أحد أفضل التحسينات التي ستضاف الى خط انتاج جالكسي، هذا الى جانب حجم الشاشة الذي اشير الى أنه سيكون 5.1 أنش، وهو ما يدعم عمر البطارية بشكل أفضل أكثر، كما يتوقع أن يكون هاتف Galaxy S7 بشاشة Quad HD، مع اختيار بين معالجي Snapdragon 820 أو معالج Exynos 8890، وكاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل، وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام.

galaxy-s7-render

من بين مواصفات الهاتف المتوقعة أيضا منفذ شحن سريع USB فئة C، مع نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow، هذا الى جانب بعض تطبيقات وبرمجيات سامسونج أيضا، على أن يتم الكشف عن الهاتف في مؤتمر برشلونة في الثاني والعشرين من شعر فبراير 2016، ليتم الكشف عن المزيد من مفاجآت عمالقة التكنولوجيا في مؤتمر الهاتف العالمي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. اعتقد بأنه لا يمكن لبطارية هاتف تشغل فديو لمدة 17 ساعة ابدا لأنه مخالف للمعقول بالنسبة للبطاريات الحالية .. ربما مستقبلا نجد بطاريات بتقينات جديده يمكنها الصمود هذه المدة

  2. دائما سامسونج ماتبالغ في الحديث عن خاصيه معينه من خواصها وفي الاخير لن تكون مثل ماهي متوقعه… اعتقد انها لن تتجاوز سعه بطاريه هاتف هواهي m8 او m7 وليست كما تقول ١٣ ساعه من تشغيل محتوى الفيديو ؟!!! شي لا يصدق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *