إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هذا هو هاتف Xperia C6 من سوني في أحدث الصور المسربة على تويتر

ظهرت على شبكة تويتر Twitter أحدث الصور المسربة لهاتف سوني Sony الجديد، حيث تم الكشف عن مزيد من المواصفات لهاتف Xperia C6.

sony-xperia-c6-leaked

كانت شركة سوني Sony قد أعلنت عن أحدث هواتفها أكسبريا Xperia C6، الذي يظهر اليوم بتصميم يحاكي الى حد كبير تصميم هاتف Xperia C5 Ultra، الذي قدمته شركة سوني في منتصف عام 2015.

أكثر المواصفات التي تظهر في الصور التي تسريبها لهاتف اكسبريا Xperia C6، هو تصميم الشاشة المتوقع أن يحاكي الى حد كبير C5 Ultra، حيث يتميز التصميم بحواف واطارات أقل تحيط بالشاشة، وهي من المواصفات التي ستدعم الهاتف للمنافسة بشكل كبير في الأسواق خلال الفترة القادمة.

وقد أطلقت صورة هاتف Xperia C6 من سوني، من خلال OnLeaks@ حيث تم التأكيد على أن هذه الصورة قد تم بناءها وفقا لخطط شركة سوني والتسريبات التي خرجت من مصانع الشركة، الا أنه لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل لتصميم الهاتف، الا أن التوقعات تشير الى أن هاتف Xperia C6 القادم يأتي مع رقاقة معالج أوكتا كور MediaTek Helio P10 بسرعة استجابة 2.0 جيجا هيرتز.

بعض التوقعات الأخرى تشير أيضا الى شاشة بدقة عرض 1080 بيكسل في هاتف Xperia C6، أيضا من المرجح أن يكون حجم الشاشة من 5 الى 6 أنش.

الى الأن لم تؤكد شركة سوني Sony ما إذا كانت ستقدم هاتف Xperia C6 في معرض برشلونة القادم في MWC 2016 المقرر عقده في الثاني والعشرين من شهر فبراير، الا أنه من المتوقع أن تقدم عمالقة التكنولوجيا العديد من الإعلانات خلال هذا المعرض القادم، والتي من بينها سامسونج حيث يتوقع أن يقدم Galaxy S7 وهاتف Galaxy S7 Edge أيضا، وذلك عقب مؤتمر سوني.

لم يمض الكثير من الوقت على التوقعات التي تسربت مؤخرا عن مؤتمر شركة سامسونج القادم، الذي سيتم الإعلان فيه عن الإصدارات القادمة من هواتف جالكسي الراقية، لذا تتجه الأنظار في الفترة القادمة الى مؤتمر MWC 2016 القادم في الثاني والعشرين من شهر فبراير.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *