التطبيقات

أفضل التطبيقات والألعاب على منصتي الأندوريد وiOS هذا الأسبوع

تعرف على أفضل التطبيقات والألعاب التي حصدت أعلى تقييم خلال هذا الأسبوع على منصتي الأندوريد وiOS والمرشحة لك للتجربة الآن.

تطبيق Amazon Chime

Amazon Chime

هو أحدث التطبيقات المقدمة من أمازون، لدعم المستخدم للتخطيط المسبق لإجتماعات العمل، كما يعد تطبيق Amazon Chime أداة فعالة للإتصال بين فريق العمل، وتحديد الأطراف المقررة لحضور الإجتماعات والتنسيق لبدء الإجتماعات في الوقت المحدد، كما يمكن الاتصال وإرسال رسائل لفريق العمل مع روابط لمحتوى الإجتماعات مع مميزات أخرى، كما يتوفر التطبيق على منصتي الأندوريد وiOS.

لعبة Batman: Arkham Underworld

هي أحدث الإصدارات من سلسة ألعاب Batman المخصصة للهاتف، إلا أن في هذا الإصدار لن تكون شخصية Batman هي محور اللعبة، بل الشخصيات المحاربة لباتمان غالباً من الأشرار، حيث سيكون لديك شخصيات Riddler، و  Harley Quinn، و  Mr. Freeze، وKiller Croc، وشخصية Bane للإختيار من بينها في اللعبة، كما سيكون لديك مجموعة من الأشرار للتعاقد معهم ودعمك في اللعبة، أيضاً سيكون هدفك الرئيسي إثارة الفوضى في جوثام، وتتوفر اللعبة على منصتي الأندوريد وiOS.

لعبة Casualty

أفضل الألعاب التي تتوفر الآن على منصة iOS، مع العديد من المستويات التي عليك أن تتخطاها في محاولة نقل رواد الفضاء إلى منطقة آمنة، وذلك عبر محاولة البحث عن الإتجاهات الصحيحة للوصول إلى الهدف النهائي، وتعد من ألعاب البازل الممتعة.

لعبة Digby Forever

تعد لعبة Digby Forever أيضاً من الألعاب المتوفرة الآن على منصة iOS، وتأتي اللعبة بفكرة الحفر في مواقع مختلفة مع الكثير من العقبات التي ستواجهك مثل الكثير من القنابل التي عليك أن تتفادها أثناء الحفر، وهدفك في النهاية الحفر لأعمق نقطة دون أن تتعرض للإنفجار.

لعبة Evergrow

أحد الألعاب التي تعتمد على الفيزياء واللمس المتعدد، حيث سيكون عليك سحب الكتل بشكل سريع وبناء شكل كبير، ومن ثم محاولة استكشاف مواقع جديدة وتفادي إنفجار الكتل التي تم جمعها، اللعبة أيضاً تدعم خاصية اللمس 3D على هواتف الأيفون، وهي من الألعاب المتوفرة الآن على منصة iOS.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *