تقنيات متفرقة

أفضل الألعاب المرشحة للشراء لنظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR

بالتزامن مع إطلاق سوني نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR في الثالث عشر من أكتوبر، تقدم شركة سوني 30 لعبة جديدة للواقع الافتراضي، إلا أن هذه المجموعة تضم بعض من أفضل الألعاب التي تعد اختيار جيد للشراء مع نظارة الواقع الافتراضي PlayStation VR من سوني.

تأتي نظارة PlayStation VR إلى الأسواق بسعر 399$، كما تنطلق معها أفضل الألعاب المميزة لهذه التقنية في الثالث عشر من أكتوبر، ولتتعرف على الاختيارات المميزة المرشحة إليك في هذه المجموعة الجديدة، يمكنك متابعة استعراضنا التالي.

1-لعبة Eve: Valkyrie

يصل سعر هذه اللعبة إلى 60$، وتعد لعبة Eve: Valkyrie، من الألعاب المميزة التي ستخوض فيها حرب في الفضاء في مركبة فضائية بواجهة ثلاثية الأبعاد مع أحداث مثيرة عليك فيها أن تطلق النيران والصواريخ على أهدافك بشكل سريع، مع تفاصيل أقرب إلى الحقيقة عليك فيها أن تتحكم في قيادة المركبة والقتال.

اللعبة مميزة بالأحداث السريعة جداً والتي تأتي بتجربة أكثر إثارة مع تقنية الواقع الافتراضي تنقلك إلى الفضاء، وهي من الألعاب المميزة على شبكة الأنترنت، لكن لن تجد فريق متكامل دائماً من اللاعبين المحترفين، إلا أنها من الألعاب المفضلة لمستخدمي Oculus Rift، ومع الإصدار الخاص بنظارة PSVR قد تجد منافسة أكبر بين العديد من اللاعبين، مع توقعات أن تطور منافسة في المستقبل مع لاعبي Oculus.

2-لعبة Thumper

يصل سعر هذه اللعبة إلى 20$، وتدور أحداثها أيضاً قي الفضاء، حيث ستتمتع فيها بتجربة للواقع الافتراضي تتحكم في خنفساء بسرعة فائقة جداً تتخطى بها الكثير من الحواجز كما يظهر في الفيديو الترويجي للعبة، إلا أنها في تقنية الواقع الافتراضي أكثر إثارة، مع تحكم بشكل أفضل يدعمك في توقع الأحداث والاستجابة بشكل سريع، كما أن تسعير اللعبة جيد للتجربة.

3-لعبة Until Dawn: Rush of Blood

يصل سعر اللعبة إلى 20$، وهي من الألعاب المرشحة لك للشراء عند اقتناءك نظارة PSVR، حيث يمكن لك بسعر 20$ فقط، أن تدخل في تجربة مثيرة ومرعبة أكثر مع تقنية الواقع الافتراضي، فإذا كنت من عشاق الألعاب المرعبة في منصات الألعاب فعليك تجربتها مع تقنية الواقع الافتراضي، حيث لن يجد المستخدم مكان للهروب بنظره، فمع كل زواية تتجه إليها بنظرك هناك مزيد من المفاجآت التي تنتظرك.

اللعبة تقدم تجربة جيدة للمستخدم أيضاً، حيث يتحرك اللاعب بعربة بطيئة يواجه أثناء الحركة العديد من الوحوش التي تظهر بشكل مفاجئ، والتي عليك أن تستجيب فيها بشكل سريع وإطلاق النيران، في مواقع معتمة تماماً عدا بعض الأشعة الكهربائية التي تظهر من وقت إلى أخر إلا أنها لن تدعمك في رؤية ما ينتظرك بشكل جيد، كما يمكن لوحدة التحكم بالحركة التي تقدمها سوني أن تدعمك بشكل أفضل في أحداث اللعبة.

لعبة Rush of Blood تقدم لك أيضاً منافسة لتخطي العديد من المستويات الصعبة، إلى جانب منافسة في قائمة لمتصدري اللعبة، لذا مع سعر 20$ تعد هذه اللعبة من الألعاب المرشحة لك بالتأكيد.

4-لعبة Battlezone

يصل سعر اللعبة إلى 60$ إلا أنها لن تكون الاختيار المناسب لكافة  اللاعبين، مع أحداث قتالية وقيادة لدبابة سيجد الكثيرين صعوبة في مستويات اللعبة، لكن إذا رغبت في تجربة ألعاب حربية يمكن للعبة Battlezone أن تكون اختيار جيد لك في الواقع الافتراضي.

اللعبة مميزة أيضاً بأحداث أكثر إثارة تحاكي الألعاب الاستراتيجية التي عليك فيها أن تحدد موقع قتالك بشكل سريع، إلى جانب اختيار الترقية التي تحتاج إلى شراءها في اللعبة لتخطي المستويات الأكثر صعوبة، كما أن اللعبة تأتي بميزة تدعمك في التزامن في اللعبة مع ثلاثة من أصدقائك للاشتراك في قتال ضد العدو على شبكة الأنترنت.

5-لعبة Rez Infinite

يصل سعر اللعبة إلى 30$، وهي أحد ألعاب الخيال العلمي الغير تقليدية، والتي تصور لك تصميم جديد للواقع الافتراضي من حولك، حيث تطفو في أحداث اللعبة في مواقع مختلفة، كما تتفاعل مع الموسيقى التصويرية في أحداث اللعبة بشكل مثير، مما يجعلها من الألعاب التي تقدم لك مستوى جديد من التفاعل في تقنية الواقع الافتراضي.

6-لعبة Job Simulator

يصل سعر هذه اللعبة إلى 30$، وهي من الاختيارات المتاحة لك إذا أردت تقنية الواقع الافتراضي في تجربة بديلة للألعاب القتالية التقليدية، حيث يمكنك أن تدخل في اختيار محاكاة الوظائف في الواقع الافتراضي، كما تستطيع أن تعد العمال بشكل تلقائي، تختار مركز عملك، ومن ثم عليك جمع الأشياء في الواقع الافتراضي وإلقاءها.

7-لعبة Honorable Mention: Batman Arkham VR

يصل سعر اللعبة إلى 20$، وتعد من الألعاب المميزة لعاشقي ألعاب الأبطال الخارقين، وبشكل خاص لعبة Arkham، التي تمتع بها الكثير من مستخدمي منصات الألعاب المختلفة، والتي تأتي لتقنية الواقع الافتراضي لتجعلك في قلب أحداث اللعبة بتفاعل أكبر، لتكون انت شخصية باتمان مع محاكاة لمهام مختلفة عليك أن تؤديها في اللعبة، إلى جانب أدوات عليك أن تجمعها، أو ألغاز عليك أن تقوم بإيجاد الحل لها.

8-لعبة Honorable Mention: Wayward Sky

لم يتم تحديد سعر اللعبة حتى الآن، وهي من الألعاب الأقرب إلى ما يفضله صغار السن، حيث تعد واحدة من ألعاب المغامرات، التي سيكون عليك فيها تأدية مهمة في البحث عن شخص مفقود، لذا سيكون عليك دائماً البحث عن الطريق الصحيح، كما عليك أن تستخدم يديك في بعض الأحيان لحل الألغاز في اللعبة.

playstation-vr-games

بالطبع سيكون لديك اختيارات أخرى في ألعاب تقنية الواقع الافتراضي، إلا أن هذه الألعاب السابقة هي أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها عند إستخدام نظارة PSVR للمرة الأولى.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *