تقنيات متفرقة

خصم جديد من مايكروسوفت لأجهزة Xbox One يصل إلى 249$

أعلنت عملاق البرمجيات مايكروسوفت عن أحدث عروض تخفيض الأسعار المقدمة لجهاز ألعابها الحالي Xbox One، الذي انخفض سعره اليوم إلى 249$.

تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق جهاز ألعاب Xbox One S قريباً إلى الأسواق، وهو السبب الرئيسي لعروض التخفيضات المتتالية التي قدمت في أقل من شهرين لجهاز ألعاب Xbox One الحالي، حيث انخفض سعر النموذج المميز بسعة 500 جيجا بايت إلى 249$ الآن.

Xbox One

ويشمل الخصم الذي تقدمه مايكروسوفت اليوم في تسعير جهاز ألعاب Xbox One المجموعة التي تأتي مع ألعاب مثل Gears of War: Ultimate Edition، لعبة Quantum Break، لعبة Forza Motorsport 6، لعبة Rise of the Tomb Raider إلى جانب لعبة Rare Replay، أيضاً من المقرر أن تبدأ كلاً من متاجر Best Buy وأمازون في بيع أجهزة ألعاب Xbox One بسعر التخفيض الجديد 249$ مباشرة منذ الآن.

كما تأتي حركة الخصومات الأخيرة من شركة مايكروسوفت كنتيجة للتفاوت الكبير بين مبيعات سوني لأجهزة ألعاب PlayStation 4 التي ارتفعت إلى 40 مليون وحدة وجهاز ألعاب Xbox One من مايكروسوفت، وهو ما دفع عملاق البرمجيات إلى عرض الخصومات المتتالية لرفع نسبة المبيعات.

وقد أعلنت EA عن مبيعات Xbox One في يناير الماضي من جهاز ألعاب Xbox One التي وصلت إلى 19 مليون وحدة، إلا أن الثلاث عروض التي قدمت في الفترة الأخيرة تشير إلى بدء التخلص من مخزون جهاز ألعاب Xbox One بشكل نهائي قبل إنطلاق جهاز Xbox One S إلى الأسواق في الثاني من أغسطس.

أيضاً تشير التوقعات إلى توقف عملاق البرمجيات عن تصنيع جهاز ألعابها الرئيسي Xbox One استعداداً للتوسع في مبيعات جهاز ألعابها القادم  Xbox One S الذي يأتي بحجم أقل بنسبة 40% من الجهاز الحالي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سواء حاب لسوني ولا مايكروسوفت
    نشكر مايكرو على التخفيضات هي المبادرة دائما
    واحنا نستفيد بتخفيض الجهازين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *