إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث التسريبات التي تكشف عن مواصفات لهاتف Oppo القادم F1s

تستعد شركة Oppo الصينية في الثالث من شهر أغسطس، للكشف عن إصدارها الجديد من الهواتف الذكية في هاتف F1s، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن مواصفات الكاميرة الأمامية في الهاتف مع مواصفات أخرى.

تطلق شركة Oppo قريباً الإصدار الجديد من هواتف F1 الذي جاء بالتركيز على تصوير السيلفي بأعلى تقنية كنقطة تسويق أولى ساهمت في شعبية الهاتف خلال الفترة الماضية، ومن جديد أبرزت الشركة في إعلانها التشويقي الميزة التي يأتي بها هاتف F1s في احترافية تصوير السيلفي.

Oppo F1s-New-teaser

وقد أكد تقرير من مصدر موثوق على أن هاتف Oppo F1 يأتي مع كاميرة سيلفي أمامية 16 ميجا بيكسل، كما أشار التقرير إلى أن هاتف F1s سيحصل على مستشعر للبصمة مدمج في زر Home في الهاتف، مع ميزة الاستجابة السريعة 0.22s.

ولقد قدمت شركة Oppo هاتف F1 Plus السابق مع كاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، كما جاء أيضاً مع مستشعر البصمة في زر Home، لذا من المنتظر أن تكشف الشركة عن الميزة الجديدة التي تضيفها في هاتف F1s، مع توقعات بأن يأتي هاتف F1s المميز بحجم أصغر 5 أنش مع المواصفات ذاتها، أيضاً من بين المميزات التي تشير إليها الإعلانات التشويقية في إمكانية إضافة فلاتر للتصوير في كاميرة السيلفي الخاصة بهاتف F1s ليدعم تصوير السيلفي بكفاءة أكبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *