منظمة المستهلك تعطي سلسلة هواتف Galaxy S7 من سامسونج أعلى تقييم

منظمة المستهلك تعطي سلسلة هواتف Galaxy S7 من سامسونج أعلى تقييم

- ‎فيالهواتف النقالة
1
SAMSUNG GALAXY S7

استطاعت شركة سامسونج في فترة قصيرة، أن تحظى برضاء قطاع المستهلكين بعد اطلاق كلا من هواتف جالكسيGalaxy S7 وهاتف جالكسي S7 Edge الراقية، وفي السطور القادمة يمكنك أن تتعرف أكثر عن سبب حصول هواتف سامسونج على أعلى تقييم من منظمة المستهلك.

SAMSUNG GALAXY S7

بعد فترة قصيرة من تدوال هواتف جالكسي أس Galaxy S7 الراقية في الأسواق، مع خاصية مقاومة الماء وعودة بطاقة الذاكرة لتوسيع سعة التخزين، بالإضافة إلى دعم سامسونج للهواتف ببطارية ذات قدرة أكبر، استطاع الهاتف أن يحصد أعلى تقييم في منظمة المستهلك، كأفضل الهواتف الذكية على الإطلاق، وقد حصلت هواتف Galaxy S7 على هذا اللقب من خلال تقييم قطاع المستهلكين.

ويعد هذا نجاح لافت للأنظار من سامسونج، التي أخفقت العام الماضي بعد اطلاق هواتف جالكسي أس6، دون أن تدعم الهواتف بفتحة لبطاقة الذاكرة، أو خاصية مقاومة الماء هذا الى جانب بطارية الهاتف التي لم تكن مرضية للمستهلك.

الا أن شركة سامسونج استطاعت في الاصدارات الجديدة من الهواتف الراقية جالكسي أس Galaxy S7، أن تستجيب لرغبات وتعليقات عملاء الشركة، حول الخصائص المتوقع ظهورها في الاصدارات الجديدة، والتي تم دعم الاصدارات الجديد بها.

قد يرى البعض أن سامسونج أخفقت بخفض دقة استشعار الكاميرة الخلفية الى 12.2 ميجا بيكسل،بعدأن كانت 15.9 ميجابكسل في هاتف جالكسيS6، الا أن اختيار سامسونج اثبت كفاءته بعد التجربة في منظمة المستهلك، بانتاج صور عالية الدقة والوضوح بالإضافة إلى تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080Pبيكسل، مع تصوير مثالي في الاضاءة المنخفضة.

وقد كانت الأسباب الرئيسية لترشيح منظمة المستهلك لهواتف جالكسي أس Galaxy S7 كأفضل هواتف راقية، ترجع الى مواصفات الكاميرة في تثبيت الصورة والتصوير في الاضاءة المنخفضة، الى جانب دعم تسجيل محتوى الفيديو بدقة 4K  مع تقنية Ultra HD، هذا الى جانب استجابة سامسونج بادراج فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع سعة التخزين microSD التي جعلت هواتف جالكسي أس 7 تستحق أعلى تقييم، كأفضل هواتف هذا العام.

أوضحت أيضا اختبارات منظمة المستهلك Consumer Reports أن هواتف جالكسي Galaxy S7 وجالكسي S7 Edge مميزة بخاصية مقاومة الماء لفترة تصل إلى 30 دقيقة على عمق 5 أقدام ومن المثير للدهشة أن خاصية مقاومة الماء موجودة دون وجود أي غطاء على منفذ USB، ها الى جانب التصميم الأنيق الانسيابي مع حواف دائرية توفر لك الشعور بالأمان عند حمله.

المصدر

‎تعليق واحد

  1. كيف اعلى تقييم !!!
    في مميزات ناقصه .. مثل وحدة التخزين 32 قيقا فقط ( عند استخدام شريحتين ) وايضا ميزة اشعة ( IR ) تم ازالتها !!!

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *