بدأ أسبوع الخصومات الذي تقدمه شركة مايكروسوفت Microsoft في متجر ألعابها، لتخفض سعر منصة ألعابXbox One اليوم الى 299 دولار، كبداية لعروض الشركة خلال ربيع هذا العام.

Xbox One - sale

تطبق شركة مايكروسوفت Microsoft اليوم الخصم الذي تقدمه على منصة ألعاب الأكس بوكس وان Xbox One، الذي يشمل النموذج مع سعة 500جيجا بايت الذي انخفض سعره الى 299 دولار، كما يصل سعر النموذج الثاني مع سعة 1 تيرابايت الأن إلى 349دولار.

العرض الذي تقدمه شركة مايكروسوفت يشمل خصم أيضا في سعر بعض الألعاب التي انخفضت بنسبة 20 دولار من سعرها الأصلي ومنها لعبة Halo5، على أن يستمر هذا العرض لفترة غير محددة من الشركة لذا عليك أن تسارع إذا أردت الاستفادة من عروض مايكروسوفت Microsoft لهذا الربيع.

وهذا ليس كل شيء ففي الثاني والعشرين من شهر مارس يبدأ أسبوع الخصومات في متاجر الألعاب الذي يمنحك خصم على الألعاب بنسبة تتراوح بين 40إلى 60%، بما في ذلك الألعاب الرائدة مثل Fallout 4، وكذلك Far Cry Primal، كما أن هناك خصومات على الأفلام والبرامج التلفزيونية أيضا، ولحاملي العضوية الذهبية Xbox Live يمكنهم الحصول على خصم إضافي بنسبة 10 %، لذا إن كنت من محبي Xbox عليك أن تبقي أنظارك صوب مايكروسوفت Microsoft لتحصل على أفضل العروض خلال هذا الشهر وتستمتع بالألعاب وأكثر.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.