حاولت شركة مايكروسوفت Microsoft منذ الانطلاق الأول الى منصة تشغيل ويندوز Windows 10، أن تقنع مستخدمي منصة ويندوز باختيار متصفح Edge كبديل لأشهر متصفحات الويب كروم Chrome وفايرفوكس Firefox، لكن الأن قد تنجح ملحقات ايدج Edge بإقناع المستخدمين في النهاية.

windows 10-edge

تسعى شركة مايكروسوفت Microsoft الى أن يكون متصفح Edge browser هو الاختيار القادم لك على شبكة الأنترنت، لذلك بدأت الشركة في اختبار الملحقات الجديدة الخاصة بالمتصفح على منصة ويندوز 10.

التحديث الجديد لمتصفح Edge متوفر لكلا من الهواتف الذكية والحاسبات أيضا لكن في اصدار تجريبي، الا أن الملحقات المقرر اضافتها على الحاسبات محدودة في الوقت الحالي في كلا من: الترجمة Translate، مؤشر الفارة Mouse Gestures، هذا الى جانب Reddit Enhancement Suite فقط.

من المقرر أن يتم إضافة مزيد من الملحقات الى متصفح Edge في الفترة القادمة، وهي بعض الملحقات المتوقعة لجذب المستخدم لتجربة المتصفح ومنها، AdBlock Plus، LastPass الى جانب أمازون Amazon.

يمكن لك أنت أيضا أن تبادر بتجربة هذا الملحقات في متصفح Edge وتثبيتهh من خلال اتباع الخطوات التي يتم عرضها في مقطع الفيديو التالي، الذي يقدم شرح لعملية التثبيت.

ويمكن أيضا لمستخدمي هواتف ويندوز المتوافقة مع ويندوز 10، تجربة المميزات الجديدة، بما في ذلك تطبيق الخرائط الذي تم تجديده مدعوما بصور ثلاثية الأبعاد 3D للمدن والشوارع فبضغطة واحدة يمكن الوصول للعديد من الوظائف، من البحث على الخرائط وتحديد الاتجاهات، وكذلك يعطيك اقتراحات للفنادق التي يمكنك الإقامة بها والمطاعم أيضا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.