فيديو يكشف عن مميزات منصة الأندوريد Android Marshmallow على هواتف أكسبريا

فيديو يكشف عن مميزات منصة الأندوريد Android Marshmallow على هواتف أكسبريا

Sony-Xperia-update

بدأت شركة سوني Sony رسميا طرح الترقية الجديد لمنصة تشغيل الأندوريد Android 6.0 Marshmallow الى سلسة هواتف أكسبريا والتي منها Xperia Z5، Xperia Z3 plus، وأيضا جهاز Xperia Z4 اللوحي وهي إصدارات شركة سوني للعام الماضي 2015 مع منصة تشغيل Android Lollipop.

أطلقت شركة سوني Sony اليوم أحدث الفيديوهات الاعلانية التي تكشف بها عن المميزات الحديثة التي أضيفت لخط انتاج أكسبريا Xperia من خلال منصة تشغيل Android 6.0 Marshmallow الجديدة للأندوريد، ومنها مميزات حصرية لمستخدمي هواتف وأجهزة سوني أكسبريا.

ويكشف الفيديو الإعلاني عن المميزات التي اضافتها الترقية الجديدة للأندوريد Android 6.0 Marshmallow لهاتف سوني Xperia Z5، والتي من بينها الحصول على تصريحات فردية للتطبيقات، الى جانب دعم كفاءة وقدرة المشاركة عبر هواتف سوني أكسبريا، هذا الى جانب تجربة سلسة في تحرير النصوص.

أيضا من بين المميزات الجديدة في هذا الإصدار التحسينات التي أضيفت الى الواجهة الرئيسية لبرنامج الكاميرة، كما حصل تطبيق الرسائل على هواتف سوني أكسبريا Xperia Messaging app على تحديث للرموز التعبيرية، الى جانب بعض المميزات الأخرى التي تدعم عمر أطول للبطارية من خلال خاصية Doze، مع خاصية جوجل الجديدة Now on Tap، وأيضا تحديث للشاشة الرئيسية للهاتف، وميزة التمرير السريع لإظهار التطبيقات ومساعد صوتي أيضا على الهاتف.

Sony-Xperia-update

الى جانب الهواتف الحالية التي يتم تحديثها من خط انتاج سوني أكسبريا Xperia، يوجد أيضا إصدارات أخرى من خط أكسبريا من المقرر أن تحصل على ترقية أيضا بعض فترة وجيزة، ومنها هاتف Xperia Z3، Xperia Z3 Compact، Xperia Z2، Xperia M5، Xperia C5 Ultra، Xperia M4 Aqua، Xperia C4، وجهاز Xperia Z4 Tablet Compact الى جانب جهاز Xperia Z2 اللوحي.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *