سرت الكثير من الشائعات حول هاتف أبل Apple القادم بحجم 4 أنش في الفترة الأخيرة، الى أن خرج تقرير يؤكد على إطلاق هاتف iPhone 5se في الثاني والعشرين من شهر مارس في فعاليات خاصة بشركة أبل، لكن اليوم ظهرت أول صورة مسربة واضحة لهاتف  الايفون iPhone 5se.

iphone-ES

يفصلنا عن مؤتمر أبل Apple بضعة أسابيع لنتحقق من الكثير من الشائعات والتوقعات التي خرجت في الفترة الأخيرة، الا أن هناك بعض المواصفات التي أكدتها الكثير من التسريبات التي خرجت على شبكة الأنترنت، والتي كان من أهمها أن الهاتف سيكون بحجم 4 أنش، مع خاصية مسح البصمة TouchID، الى جانب كاميرة خلفية تم ترقيتها بدقة 8 ميجا بيكسل.

أحد التوقعات التي أكد عليها أكثر من مرة خلال التسريبات كانت رقاقة معالج A9، وهي الرقاقة ذاتها التي يعمل بها اصدار أبل Apple من هواتف الأيفون iPhone 6s، الا أن الإصدار الجديد سيعمل بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت رام.

التوقعات تشير أيضا أن الهاتف القادم هو طبعة خاصة من هاتف iPhone 5s بحجم أصغر 4 أنش، لكن هذا الإصدار سيكون مع أجهزة بتصميم جديد وأقوى.

التسريبات التي خرجت مؤخرا تؤكدها الصورة التي تم تسريبها اليوم على شبكة الأنترنت لفتح الصندوق الخاص بمنافذ البيع لهاتف الأيفون iPhone 5s، حيث يظهر الهاتف مع زجاج واقي منحني 2.5D على الشاشة.

إذا صحت الصورة التي تم تسريبها على شبكة الأنترنت لهاتف، فان هاتف iPhone 5se هو الاسم الرسمي لهاتف الأيفون القادم وفقا لما يظهر من طباعة على الصندوق، أي أنها بالفعل طبعة خاصة من هاتف iPhone 5s، أو طبعة تم ترقيتها بمميزات جديدة.

الى الأن لم تطلق شركة أبل Apple أي إعلانات رسمية عن مؤتمرها القادم، الا أن التسريبات الأخيرة تشير الى 22 من مارس لتبدأ فعاليات المؤتمر، المقرر أن يتم الإعلان خلاله عن هاتف الايفون بحجم 4 أنش، مع أحدث إصدارات الشركة من أجهزة الأيباد برو iPad Pro، كما يتوقع أيضا أن نشهد ظهور اصدار جديد من جهاز الأيباد iPad Air 3 مع رقاقة أبل الراقية A9X، وهي الرقاقة التي تدعم الإصدار الحالي من جهاز الأيباد برو iPad Pro.

المصدر

تعليق واحد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.