شركة Xiaomi تنفي إطلاق هاتفي Xiaomi Mi 5 وMI 4s الى بولندا في الأسواق الأوربية أولاً

شركة Xiaomi تنفي إطلاق هاتفي Xiaomi Mi 5 وMI 4s الى بولندا في الأسواق الأوربية أولاً

- ‎فيالهواتف النقالة
0
Xiaomi-Mi5

استجابت شركة Xiaomi للرد على التوقعات التي تشير الى إطلاق هاتفي Xiaomi Mi 5 وMI 4s في الأسواق الأوربية خلال الفترة القادمة، حيث اشارت التوقعات الى أن بولندا ستكون المحطة الأولى لإطلاق الهاتفين الى الأسواق الأوربية، الا أن الشركة الصينية ردت بشكل سريع نافية هذه التوقعات التي أطلقت مؤخرا.

Xiaomi- Mi 4s

اهتمت شركة Xiaomi الصينية بالرد على التوقعات التي أطلقت من قبل موقع Android Authority، التي تشير الى إطلاق هاتفي الى الأسواق الأوربية، كما أشار الموقع أن هاتف Xiaomi سيكون متوفر على الموقع الرسمي للشركة في بولندا، الا أن الشركة نفت هذه التوقعات، كما أكدت على عدم الاعلان الرسمي عن أي خطط لإطلاق هاتف Xiaomi Mi 5 الى الأسواق الأوربية حتى الأن.

وتعد شركة Xiaomi واحدة من الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية التي تحقق نمو سريع في الفترة الماضية، ويرجع ذلك الى التسعير المتوسط الذي تقدمه الى أسواق الهواتف الذكية مع هواتف مميزة تنافس بها كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، الا أن الشركة حددت إطلاق منتجات الشركة بالأسواق الأسيوية في الفترة الماضية.

وقد أطلقت شركة Xiaomi أحدث اصدارتها في هاتف Mi 5 الراقي وهاتف Mi 4s المتوسط، حيث حاولت الشركة في كلا الاصدارين أن تصنع التوازن بين التكلفة والمواصفات التي تقدمها الشركة في كلا الاصدارين، كما أن كلا الهاتفين سيتم طرحهم على غير العادة في أسواق جديدة بجانب الأسواق الأسيوية التي اعتدنا أن نشهد فيها الإصدارات الجديدة من شركة Xiaomi.

كان نائب رئيس شركة Xiaomi. ويدعى Hugo Barra قد وعد بأن تكون الأسواق الأوربية أحد المواقع الجديدة المقترحة لإطلاق الهاتف، الا ان التصريحات الجديدة للشركة تؤكد على عكس ذلك، أيضا لم يتم التأكيد الى الأن على تسعير الهاتفين إذا ما تم اطلاقهم الى الأسواق الأوربية.

وقد أطلقت شركة Xiaomi ثلاثة نماذج من هاتف Mi 5، تشترك كلها في المواصفات الرئيسية والتي من بينها شاشة بحجم 5.15 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل، ومعالج سناب دراجون 820 SoC، هذا الى كاميرة خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، مع تقنية NFC، هذا الى جانب منفذ USB فئة C.

Xiaomi-Mi5

أما الاختلافات التي تظهر في الثلاث نماذج هي سعة التخزين الداخلية التي تتراوح بين 32 الى 64 جيجا بايت، هذا الى جانب نموذج Pro المميز بسعة تخزينية تصل الى 128 جيجا بايت في الذاكرة الداخلية، وأيضا اختيارات في ذاكرة الوصول العشوائي تصل الى 4 جيجا بايت رام.

من ناحية أخرى، فان شركة Xiaomi تقدم هاتفها المتوسط Mi 4s، مع شاشة بحجم 5 أنش بدقة عرض 1080 بيكسل، ومعالج سناب دراجون 808، هذا الى جانب ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية تصل الى 64 جيجا بايت، وكاميرة خلفية بدقة 13 مجا بيكسل.

وتتراوح أسعار النماذج الثلاثة من هواتف Mi 5 في أسواق الصين ما بين 1,999 الى 2,699 ين، بينما يتراوح سعر الهواتف المتوسطة ما بين 1,200 الى 1,630 وفقا للعملة البولندية، أي ما بين 270 يورو الى 375 يورو، وقد تتغير هذه الأسعار وفقا للضرائب المفروضة على شركة Xiaomi المصنعة للهواتف الذكية.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *