لم ترقى المنصات الذكية التي أطلقت من مجموعة Swatch خلال العام الماضي الى الدخول في منافسة مع الساعات الذكية المطروحة في الأسواق، الا ان شركة Tissot أعلنت في فعاليات مؤتمر Baselworld في سويسرا عن أحدث الساعات الذكية المميزة Smart-Touch.

Smart-Touch-Watch

أعلنت شركة Tissot عن أحدث الساعات الذكية المميزة Smart-Touch، التي تقدمها اليوم بمواصفات أفضل، تتخطى المنصات الذكية التي قدمت العام الماضي من مجموعة Swatch، التي اقتصرت على دعم لاعبي الكرة الطائرة بأسعار منخفضة ودعم لخدمة الدفع في الصين.

الإصدار الجديد من الساعات الذكية Smart-Touch الذي تقدمه شركة Tissot اليوم، مميز بأحد المواصفات الرائدة في إمكانية إعادة الشحن من خلال الطاقة الشمسية، هذا الى جانب مميزات في الاتصال التوجيه والتصفح.

وقد وصف الإصدار الجديد من ساعات Tissot بأنه ملحق لخط انتاج T-Touch من الساعات، حيث يمكن لهذا الإصدار الاتصال بالهاتف عن طريق أحد التطبيقات الملحقة، التي تدعم المستخدم في التصفح والبحث من خلال شاشة الساعة الذكية الرقمية.

Tissot-Smart-Touch-Watch

من بين المميزات الأخرى التي سيحصل عليها المستخدم بالتأكيد اظهار التوقيت، مع عرض لأخبار الطقس المحلية، حيث يدعم تصميم الساعة الذكية بمستشعرات الحرارة والطاقة الشمسية، التي يمكن أن تحدد حالة الطقس بدقة، كما تؤكد شركة Tissot أن ساعة Smart-Touch الذكية، يمكن أن تدعم المستخدم في ارفاق اكسسوارات أخرى مثل fob accessory الى أي شئ مادي يرغب المستخدم في تتبعه من خلال الساعة الذكية.

بطارية Smart-Touch تدعم المستخدم حتى عام كامل، ويمكن اعادة الشحن عن طريق الطاقة الشمسية، ومن المتوقع أن تظهر الساعة في الأسواق في نهاية عام 2016، مع سعر يتراوح بين 1100 دولار الى 1200 دولار.

المصدر

3 تعليقات

  1. محمد رضوان

    عشان البطارية ضحو بمفهوم الساعه الذكيه وده واضح من شكل الساعه ممكن نسميها نص ذكية

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.