أعلنت شركة Razer عن الجيل الجديد من حاسبات الألعاب الراقية Blade gaming التي تقدمها الشركة اليوم بمميزات جديدة وتسعير أقل الى أسواق حاسبات الألعاب، حيث بدأت الشركة اليوم تلقي طلبات الحجز المسبق للحاسبات.

Blade- gaming laptop -2016

قدمت شركة Razer مجموعة من أفضل حاسبات الألعاب الراقية خلال السنوات الماضية، حيث تعد Razer أحد العلامات التجارية المميزة في هذه الفئة من الحاسبات، واليوم تعلن الشركة عن أول الحاسبات التي تطلقها في عام 2016، كترقية جديدة لحاسبات Blade gaming، التي تطرحها الشركة مع الجيل السادس من معالجات أنتل Core i7 رباعي النوى، كما تقدم الشركة في هذا الإصدار واحدة من أقوى بطاقات معالج الرسوم من نيفيديا GeForce GTX 970M، مع ذاكرة 6 جيجا بايت رام VRAM.

أيضا تقدم شركة Razer في هذا الإصدار من حاسبات الألعاب ذاكرة وصول عشوائي 16 جيجا بايت رام من DDR4-2133 ميجا هيرتز، كما يمكن للمستهلك الاختيار بين سعة تخزينية 256 أو 512 جيجا بايت، PCIe M.2 SSD، التي تدعم الحاسب بسرعة أكبر في قراءة وكتابة البيانات إذا ما قورنت بالتخزين في الأقراص الصلبة.

وبالطبع لتجربة ألعاب مميزة تقدم شركة Razer شاشة مميزة لتجربة ألعاب استثنائية، بحجم 14 أنش مع دقة عرض 3200 في 1800 QHD مع IGZO، وهي المواصفات الثابتة الأن في كافة نماذج الشركة من حاسبات الألعاب، هذا الى جانب دعم خاصية اللمس المتعدد السريع.

Razer - Blade gaming laptop-2016

قد يلاحظ المستخدم عدم اختلاف سمك الإصدار الجديد من حاسبBlade عن الإصدار السابق حيث يصل سمك الحاسب الى 0.70 أنش، الا أن المميزات الجديدة التي تقدمها الشركة في هذا الإصدار من حاسب الألعاب في الوزن الأقل للحاسب الذي يصل الى 4.25 باوند، كما ادمجت شاشة الحاسب في هيكل معدني من الألومنيوم CNC-milled aircraft بتصميم كلاسيكي.

مازالت تقنية شركة Razer في لوحة المفاتيح Chroma مميزة أيضا لمواصفات هذا الإصدار، مع دعم الإضاءة الخلفية للمفاتيح RGB، مع ملايين الاختيارات في اضاءة المفاتيح، وتقدم الشركة الجيل الجديد من حاسبات Blade بتسعير 1,999 دولار في الولايات المتحدة، مع سعة تخزينية 256 جيجا بايت في PCIe SSD، كما تتيح الشركة حجز حاسب Blade منذ اليوم، على أن يتم شحن الأجهزة بدءا من شهر أبريل القادم.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.