أحدث التسريبات التي ظهرت على صفحة ايفان بلاس evleaks@، تكشف عن مواصفات بطارية هاتف HTC 10 القادم بقدرة تحاكي البطارية المستخدمة في هاتف جالكسي أس 7، الى جانب مواصفات جديدة لشاشة هاتف HTC 10.

htc-10-leak

مزيد من التفاصيل التي يتم الكشف عنها اليوم على صفحات الأنترنت، لهاتف HTC الراقي المنتظر HTC 10، والذي أعلن اليوم من خلال صفحة أيفان بلاس عن مواصفات البطارية بقدرة 3.000 مللي أمبير في الساعة، الى جانب مواصفات الشاشة أيضا مع جيل جديد من الشاشات LCD 5 سوبر.

وقد اعتدنا أن تخرج الكثير من التسريبات أو التوقعات عبر صفحة أيفان بلاس evleaks@، حيث أشارت التسريبات الأخيرة الى أن اسم الهاتف سيكون HTC 10 لتنتهي سلسة هواتف HTC One التي عرفت خلال الفترة الماضية.

أيضا مع هذه التسريبات التي ظهرت مؤخرا عن مواصفات الشاشة، تعود شركة HTC من جديد للتخلي عن تقنية AMOLED التي قدمت من خلال هاتف HTC One A9، لذا توقعنا أن تستخدم التقنية ذاتها في الإصدار الجديد من هواتف HTC الراقية الا أن الشركة تغير التقنية المستخدمة من جديد في شاشة الهاتف.

في الوقت الذي أكدت فيه تسريبات ايفان بلاس الأخيرة على شاشة Super LCD 5 في هاتف HTC 10 القادم، الا أن التسريبات لم تؤكد على مدى صحة أبعاد الهاتف التي أعلن عنها حتى الأن، وهي بحجم 5.15 أنش مع دقة عرض Quad HD، وهو حجم أكبر نسبيا عن هاتف M9.

استخدام شركة HTC لشاشة Super LCD 5 في هاتفها القادم، يعني أن الشاشة بها طبقة من الكريستال السائل تغلف الزجاج الخارجي لشاشة الهاتف، حيث تتميز هذه الشاشات بوضوح أعلى وحجم أرق كما تخفف من سطوع ووهج الشاشة لعرض أفضل وأكثر وضوحا، لكن الى الان لم يتضح ما يضيفه الجيل الجديد من شاشات Super LCD 5 المستخدم في هاتف HTC 10، بعد ان ظهرت هذه الشاشات في هاتف One M9 في شاشة Super LCD 3.

البطارية هي أيضا أحد التسريبات التي خرجت اليوم لتشير الى أن شركة HTC في طريقها لرفع قدرة البطارية التي كانت في هاتف One M9 قد وصلت الى 2,840 مللي أمبير في الساعة، لتقدم اليوم بطارية بقدرة أعلى تصل الى 3.000 مللي أمبير في الساعة في هاتفها القادم HTC 10.

ومع هذه المواصفات في قدرة البطارية في هاتف HTC 10، سيتوافق حجم البطارية مع حجم البطارية المستخدمة في هاتف Galaxy S7 كما ستكون أعلى قدرة من هاتف LG G5 الذي تصل قدرة البطارية فيه الى 2,800 مللي أمبير في الساعة، الا ان هاتف ال جي بالطبع يقدم ملحقات لدعم البطارية.

جدير بالذكر أن الكثير من الكثير من التسريبات التي خرجت حتى الأن لتكشف عن مواصفات هاتف HTC 10، منها شاشة Quad HD بحجم 5.15 أنش، معالج كوالكوم سناب دراجون 820 Snapdragon، مع معالج رسوميات Adreno 530، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية، هذا الى جانب منفذ USB فئة C، ومن المتوقع أيضا أن شركة HTC قد اقتربت من تحديد موعد لإطلاق الهاتف، بعد الإعلانات التسويقية التي تؤكد على كاميرة راقية في هاتف HTC 10.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.