أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن المميزات التي تنتظر لاعبي الأكس بوكس وان في الترقية الجديدة المنتظرة لبرمجيات منصة الألعاب، والتي تقدم للاعبين من خلالها اليوم العديد من المميزات المنتظرة من لاعبي الأكس بوكس وان Xbox One.

Buy Xbox 360 Games on Xbox One

تستجيب شركة مايكروسفت اليوم لبعض المميزات المطلوبة من لاعبي الأكس بوكس Xbox One من خلال الترقية الجديدة التي تطرحها اليوم للمعاينة من قبل الفريق المختص، حيث اضافت الشركة اليوم ميزة شراء وتشغيل ألعاب الأكس بوكس Xbox 360 على منصة الأكس بوكس وان.

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft قد اضافت ميزة التوافق بين ألعاب منصتي الألعاب منذ العام الماضي، الا ألعاب الأكس بوكس Xbox 360 لم يتم ادراجها في القوائم المتاحة لمنصة ألعاب الأكس بوكس وان، لذا وجد اللاعبين صعوبة في الوصول اليها، لكن هذه الترقية الجديدة ستجعل من السهل الوصول الى هذه الألعاب وشرائها ليتم تشغيلها على الأكس بوكس وان.

يمكن أيضا لمالكي الأكس بوكس وان Xbox One اليوم من خلال هذا التحديث الحصول على ألعاب الأكس بوكس Xbox 360 التي يتم اطلاقها شهريا مع الألعاب المميزة لمنصة الألعاب كما يمكن أيضا تخزين الألعاب في المكتبة الرقمية لمنصة الأكس بوكس وان.

أحد أفضل المميزات الرائعة أيضا التي تضيفها شركة مايكروسوفت Microsoft في هذا التحديث، لمن يفضلون تطبيق Twitch app من مستخدمي منصة العاب الأكس بوكس وان، حيث يمكن للاعبين الذين يقدمون ببث مباشر للمباريات من خلال التطبيق أن يتمتعوا اليوم ببث دردشة صوتية جماعية.

ويمكن من خلال هذه الميزة الجديدة أن تشمل المباريات دردشة جماعية صوتية بين أعضاء المجموعة، ويمكن لقائد المجموعة اختيار تصميت أي عضو من الدردشة الصوتية الجماعية في Twitch stream، كما تتيح الشركة لأعضاء ويندوز Windows 10 بالاشتراك في هذه الدردشة الصوتية أيضا.

Xbox One update

الى جانب الدردشة عبر تطبيق Twitch، مايكروسوفت تقدم أيضا تحسينات في تجربة خاصية الدردشة بين الأعضاء عبر منصة الألعاب، حيث يمكن اخراج الصوت في التحديث الجديد من سماعة الرأس إذا كنت على اتصال بلاعب فقط في المباريات، كما تبقي شركة مايكروسوفت Microsoft على اعدادات اخراج الصوتيات لتتيح للمستخدم اختيار اخراج الصوتيات من خلال سماعة الراس ومكبرات الصوت في نفس الوقت في الدردشة بين أعضاء منصة Xbox One.

أيضا من بين المميزات الجديدة التي اضافتها شركة مايكروسوفت Microsoft إمكانية إشتراك حتى 16 عضو في مجموعة الدردشة الصوتية في منصة ألعاب الأكس بوكس وان والتي شملت 12 عضو فقط في السابق، حيث تشمل هذه الميزة العمل من خلال تطبيق Xbox app على منصة تشغيل ويندوز Windows 10، وأيضا منصة الألعاب الأكس بوكس وان.

كانت ميزة التحكم في التسجيل على DVR أيضا متاحة للاعبي الأكس بوكس وان فقط، حيث بإمكان اللاعبين تسجيل مقاطع فيديو لمدة 30 ثانية فقط، مع بعض الطرق الأكثر تعقيدا التي يمكن من خلالها تمديد فترة التسجيل الى وقت أطول، الا أن مايكروسوفت Microsoft ستتيح في التحديث الجديد لمقتني منصة ألعاب الأكس بوكس وان تعديل فترة التسجيل من 15 الى 30 ثانية الى 45 ثانية، أيضا من دقيقة الى 3 دقائق وصولا الى 5 دقائق.

أيضا من بين المميزات التي سيحصل عليها لاعبي الأكس بوكس في التحديث الجديد، تحسينات في دليل الأكس بوكس وان Xbox One، لمعالجة فتح الدليل في تطبيق منفصل لتصفحه، حيث يتم في الوقت الحالي معاينة كل هذه المميزات الجديدة لتحديث برمجيات الاكس بوكس وان، على أن يتم اطلاقها خلال الأسابيع القادمة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.