قامت شركة مايكروسوفت Microsoft بتحديث تطبيق الخرائط Maps app لنظام ويندوز Windows 10، مع مجموعة من المميزات الجديدة، التي تقدم  للمستخدم ميزة إظهار نتائج للبحث متعددة أثناء القيادة، كما تم إعادة تصميم واجهة التطبيق لتعطي معلومات أكثر دقة للمستخدم.

windows 10- Maps app

يمكن للمميزات الجديدة في تطبيق الخرائط Maps app أن توضح المواقع المفضلة للمستخدم في هذا الاصدار، كما تقدم الواجهة تجربة سلسة يتم من خلالها عرض المطاعم والفنادق على الخريطة نفسها، حيث يمكنك أن ترى مجموعة من الطرق المتتالية فوق الخريطة مع إيضاح أماكن المطاعم والفنادق عليها.

جدير بالذكر أن تطبيق الخرائط Maps app الخاص بشركة مايكروسوفت، لم يحصل على الكثير من المميزات أو التحديثات الفعالة خلال الفترة الماضية، وهو ما زاد من أهمية هذا التحديث الأخير لمستخدمي منصة ويندوز، هذا الى جانب الخلل الذي مرت به الإصدارات القديمة من تطبيق Maps app الذي لم يعمل بدقة مع نظام تشغيل ويندوز Windows 10، وبذلك فإن التحديث جاء ليعالج هذا الخلل.

أيضا كاستجابة سريعة من الشركة لعملاء ويندوز 10، حصلت واجهة المستخدم أثناء القيادة على تحديث لتكون أكثر سلاسة، ولكن مازال على مايكروسوفت أن تقدم إضافات أكثر لتجعل تطبيق الخرائط Maps app يبدأ عرض بدائل أفضل متاحة على IOS واندرويد.

مازال تطبيق الخرائط Maps app في تحديثه الجديد في اصدار تجريبي حتى الأن، كما لم تعلن الشركة عن وقت محدد لإطلاق التحديث لكافة مستخدمي ويندوز، ولكن مع اقتراب وقف تطبيقات الخرائط في 29من مارس، سيكون على مايكروسوفت التحرك سريعا لسد الفجوة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.