بدأت شركة سوني Sony تلقي طلبات الحجز لهواتف سوني الجديدة أكسبريا Xperia X وأيضا أكسبريا Xperia XA، من خلال أحد متاجر التجزئة في المملكة المتحدة دون الإعلان عن موعد محدد لبدء شحن الهواتف الى العملاء.

xperia-xa

أعلنت شركة سوني Sony في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف للعام 2016، عن انتهاء خط انتاجها من هواتف سوني أكسبريا Xperia Z، لتبدأ جيل جديد من الهواتف بثلاثة إصدارات من الشركة هم سوني أكسبريا Xperia X مع أكسبريا Xperia XA وأيضا هاتف Xperia X Performance.

وقد أعلنت الشركة بدء تلقي طلبات الحجز لإصدارين من هواتف سوني أكسبريا هما Xperia X مع أكسبريا Xperia XA في المملكة المتحدة، حيث تشير التوقعات على أن الشركة ليس لديها أي نية لعرض هاتف Xperia X Performance للبيع في المملكة المتحدة.

جدير بالذكر أن متجر التجزئة MobileFun هو المنفذ الوحيد في الوقت الراهن الذي يتلقى طلبات الحجز المسبق للإصدارات الجديدة من هاتفي Xperia X مع أكسبريا Xperia XA في المملكة المتحدة، حيث يصل سعر هاتف أكسبريا Xperia X الى 529 جنيه إسترليني، بينما يأتي هاتف XA وهو الأقل تكلفة في خط انتاج سوني الجديد بسعر 249 جنيه إسترليني.

الى الأن لم يحدد بعد موعد لبدء شحن الهواتف الجديدة من سوني أكسبريا Xperia X الى العملاء، لذا على من يبادر بحجز الهواتف الجديدة من سوني الانتظار حتى يتم الإعلان عن موعد محدد لبدء شحن الهواتف.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.