كشفت شركة Oppo عن أحدث الإعلانات التي تؤكد بها على الموعد الرسمي لإطلاق هاتفها القادم Oppo R9، حيث ظهر في الإعلان الدعائي الموعد الرسمي لرفع الستار عن هاتفها الجديد في السابع عشر من شهر مارس للعام 2016.

Oppo R9

قررت صانعة الهواتف الصينية شركة Oppo، الكشف عن الموعد المحدد لإطلاق هاتفها الراقي الجديد Oppo R9، لتنهي بذلك كافة الشائعات التي أطلقت مؤخرا لتوقع موعد الإعلاني الرسمي عن الهاتف الجديد.

ومن المتوقع أن يكون هاتف Oppo R9 هو الجيل الجديد من هاتف R7 الذي أطلق من شركة Oppo خلال العام الماضي، وقد حرصت شركة Oppo للإعلان عن هاتفها القادم بحملة دعائية كبيرة، انتشرت فيها اللقطات الدعائية التي تظهر كما في الصورة في محطات مترو الأنفاق وغيرها من المواقع في شوارع الصين.

ويشير الإعلان الدعائي الى المؤتمر المقرر أن تنظمه شركة Oppo في السابع عشر من شهر مارس للعام 2016، للكشف عن هاتفها الجديد Oppo R9، الذي يختلف عن الإصدار السابق من الشركة، حيث تشير التسريبات على أن الإصدار الجديد يضم أعلى وأرقى المواصفات في محتواه، هذا الى جانب تسويق الهاتف بالتركيز على نقطة رئيسية في احتوائه على أفضل كاميرات الهواتف الذكية، أيضا من المتوقع أن يضم الهاتف تقنية الشركة الجديدة في الشحن السريع VOOC التي أعلن عنها مؤخرا.

أيضا التسريبات أشارت الى أن هاتف Oppo R9 سيأتي مع شاشة QHD بخاصية اللمس مع حجم 6 أنش، أيضا من المتوقع ان يحصل الهاتف على كاميرة خلفية 21 ميجا بيكسل، وعلى كاميرة أمامية للسيلفي 13 ميجا بيكسل، هذا الى جانب رقاقة معالج كوالكوم الراقية سناب دراجون 820 Snapdragon، كما من المتوقع أن تتراوح ذاكرة الوصول عشوائي ما بين 3 الى 4 جيجا بايت رام.

أيضا من بين المواصفات المتوقعة سعة تخزين تصل الى 64 جيجا بايت قابلة للتوسيع، الى جانب بطارية بقدرة 3,700 مللي أمبير في الساعة، أيضا من المقرر أن يطلق بنظام تشغيل الأندوريد Android 6.0 Marshmallow، الى جانب تصميم يحاكي هاتف الأيفون iPhone 6s Plus.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.