تحتاج حاسبات الألعاب gaming laptop الى اختيار أفضل الاكسسوارات Gaming Accessories والملحقات التي توفر لك تجربة غامرة في ألعابك المفضلة، فاذا أردت الحصول على هذه التجربة، عليك أن تتعرف اليوم على أفضل الأكسسوارات والأدوات التي تحتاج اليها في ألعابك المفضلة.

Gaming Accessories-Logitech G502 Proteus Spectrum

 

1-أفضل Gaming Mouse فارة للألعاب Logitech G502

هي الاختيار الأمثل للاعبين مع مميزات في 11 زر في الفارة يمكن برمجتها، الى جانب تصميم مثالي لدعم اللاعبين في التحكم بسلاسة في الفارة، كما تعد فارة Logitech G502 Proteus Spectrum أحد الاكسسوارات Accessories المفضلة للاعبين، لما لها من إمكانيات رائعة تتوافق مع الكثير من أنواع الألعاب المفضلة اليك بأفضل أداء، كما أنها تدعم المستخدم في تعديل وزن الفارة لمن يرغب في الحصول على تجريه أكثر استقرارا، حيث يمكن للاعبين إضافة حوالي 3.6 جرام للفارة.

Gaming Accessories-SteelSeries Siberia Elite Prism

2-أفضل Gaming Headset سماعة Siberia Elite Prism

كل المواصفات التي تبحث عنها في تجربة ألعاب بالصوتيات المثالية، يمكنك أن تحصل عليها عند اختيارك لسماعة الرأس SteelSeries Siberia Elite Prism، حيث تتميز هذه السماعة بتصميم أنيق، قابل للتخصيص، مع أعلى جودة للصوتيات.

ويمكن لبرمجيات سماعة Siberia Elite Prism أن تدعم اللاعبين في الهواتف الذكية، منصة ألعاب الأكس بوكس Xbox One، البلاي ستشن PlayStation 4 وبالطبع الحاسبات المحمولة، حيث يمكن للاعبين انشاء ملف تعريفي خاص لتجربة صوتيات منفردة لألعابك، حيث يتم تخصيص صوتيات محددة لكل لعبة على حدا مع مؤثرات صوتية وضوئية أيضا لكل نوع من الألعاب.

Gaming Monitor - BENQ XL2420G

3-أفضل شاشة Gaming Monitor للألعاب BENQ XL2420G

يمكن لشاشة مميزة أن تدعم حاسب الألعاب الخاص بك، في عرض أكثر تميزا لألعابك، والشاشة المثالية لتجربة ألعاب مثيرة هي شاشة BENQ XL2420G، حيث تتميز الشاشة بحجم 24 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل، مع أدق التفاصيل في جودة العرض وبألوان ساطعة ومشرقة، كما تدعم الشاشة تقنية Nvidia G-Sync، التي تدعم المستخدم بتجربة سلسة وانسيابية في معدل الإطارات، كما تقدم الشاشة وضع Classic الذي يتيح لك اختيار اعدادات عرض خاصة لألعاب المفضلة مثل الألعاب القتالية، هذا الى جانب اعدادات sRGB في الشاشة.

Gaming Keyboard - Razer BlackWidow Chroma

4-أفضل لوحة مفاتيح Gaming Keyboard للألعاب Razer BlackWidow Chroma

يفضل بعض اللاعبين استخدام لوحة المفاتيح الميكانيكية المدمجة في حاسب الألعاب، لكن يمكن دائما ان تتمتع بتجربة ألعاب أفضل مع لوحة مفاتيح Razer BlackWidow Chroma، فبرمجيات لوحة المفاتيح يمكن أن تدعمك بأعلى تخصيص من خلال 16.8 مليون لون، كما تتميز لوحة المفاتيح بتجربة مميزة في تسجيل سريع تتبع من خلالها أكثر المفاتيح المستخدمة في ألعابك، وهي مثالية للألعاب متعددة اللاعبين على شبكة الأنترنت.

PC Gaming Controller - Microsoft Xbox One Controller

5-أفضل وحدة تحكم Gaming Controller من مايكروسوفت Xbox One Controller

يمكن لوحدة التحكم الخاصة بمنصة ألعاب الأكس بوكس وان، أن تدعمك في الحصول على تجربة ألعاب مثالية، حيث تتميز الأزرار في وحدة تحكم الأكس بوكس وان بتصميم مميز وفريد لتدعمك في الكثير من الألعاب، وعلى الحاسبات المحمولة، تحتاج الى موصلات USB، لكن إذا أردت تجربة عملية أكثر، فهناك محول مايكروسوفت الذي يدعم وحدة التحكم الخاصة بالأكس بوكس وان للاتصال عن طريق الوايرلس.

Gaming Router - Amped Wireless RTA2600 Athena

6-راوتر للألعاب Amped Wireless RTA2600 Athena

يعد الاتصال بالأنترنت أحد العناصر الرئيسية في حاسبات الألعاب، ولتتمتع باتصال جيد بشبكة الأنترنت عن طريق الوايرلس، يمكن لراوتر RTA2600 Athena أن يدعمك بأفضل تجربة، ويصل تسعير الراوتر الى 205 دولار.

ويقدم راوتر RTA2600 Athena مميزات رائعة في دعم المستخدم مع تصميم مميز وغير تقليدي، يتيح لك التحكم في اعدادات الطاقة، الراوتر لا يدعم المستخدم في نشر الوايرلس في نطاق واسع داخل المنزل، الا أنه يقدم أفضل أداء للمستخدم بقدرة على نقل البيانات 2.35 جيجا بايت لكل ثانية، في نطاق 2.4 بسرعة 5 جيجا هيرتز، حيث يمكن أن تدعم المستخدم في تدفق محتوى الفيديو والموسيقى على أكثر من جهاز مع دعم اثنين من الحاسبات في تبادل المحتوى.

Webcam - Razer Stargazer

7-كاميرة الويب Webcam -Razer Stargazer

هي أول كاميرات الويب التي تدعم المستخدم بتقنية أنتل للكاميرة RealSense، لهذا فهي مميزة بتقنية متقدمة جدا يمكن أن تقدم مسح 3D للوجه مع إمكانية التعرف على الوجه أيضا، مع ميزة حذف الخلفية الخاصة باللاعبين، وهي أحد المميزات الرائعة التي تتيح للاعبين اظهار الصور الخاصة بهم في أي أطار أثناء اللعب على شبكة الأنترنت، كما تأتي بميزة حجب الضوضاء بشكل تلقائي عند التصوير، وتسجيل فيديو بسرعة 60 إطار في الثانية عند دقة عرض 720 بيكسل، أو بسرعة 30 اطار في الثانية عند دقة 1080 بيكسل.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.