لمحة وملخص عن أفضل وأحدث التطبيقات التي برزت هذا الأسبوع على متجري آبل وجوجل بلاي.

تطبيق GetSpace

GetSpace

تطبيق GetSpace هو تطبيق لإدارة الصور على الآيفون، حيث يمكنك من العثور تلقائيا على الصور المكررة وحذفها، فهو يقوم بفحص الصور على الجهاز للعثور على الصور المماثلة بصريا ويتيح لك اختيار الصورة الأكثر وضوحاً وحذف النسخ السيئة. وأيضا فحص الصور لإيجاد الصور الضبابية والصور التي تركيزها سيء ومن ثم حذفها، وأيضاً يمكن للبرنامج حذف لقطات الشاشة screenshots القديمة.

ويمكنك تحميل التطبيق الأن على أجهزة iOS من هنا.

تطبيق Morning Kit

Morning Kit

تطبيق Morning Kit هو تطبيق للتنبيه والذي يظهر المعلومات المهمة جنبا إلى جنب مع المنبه الخاصة بك حتى تستطيع فعل ما تريده بسرعة بمجرد الاستيقاظ. فالتطبيق يظهر لك جدول أعمال اليوم، الطقس، عناوين الأخبار، الساعة العالمية، أسعار الصرف، وحتى بعض الجمل التحفيزية.

ويمكنك تحميل التطبيق الأن على أجهزة iOS من هنا، وأندرويد من هنا.

تطبيق Hound

Hound

تطبيق Hound هو تطبيق مساعد شخصي ذكي، مثل جوجل Google Now وسيري Siri، فهو يتيح لك العثور على المعلومات التي تطلبها منه، ولكن هذا التطبيق يمكنه أيضا فهم الأسئلة المعقدة التي تحتوي على العديد من الاستفسارات، ويمكنك الاستمرار في المحادثة مع التطبيق وسوف يقوم بتحسين نتائج البحث بناء على استفساراتك السابقة. كما انه وسيلة أسرع من أي مساعد صوتي آخر، تطبيق Hound متاح فقط في الولايات المتحدة حاليا.

ويمكنك تحميل التطبيق الأن على أجهزة iOS من هنا، وللأجهزة بنظام تشغيل أندرويد من هنا.

تطبيق M Cam

M Cam

تطبيق M Cam هو تطبيق لكاميرا الـ آيفون يتيح لك مزيد من السيطرة على التصوير أكثر من تطبيق الكاميرا الموجود على الجهاز، ويمكنك  التحكم في توازن اللون الأبيض والتحكم في حساسية الـ ISO، وتركيز البؤرة بصورة محددة أكثر. مع خاصية الـ focus peaking وخاصية التركيز عند تكبير الصورة focus zoom، يمكنك التأكد من كل الصور سيكون التركيز فيها مثالي.

ويمكنك تحميل التطبيق الأن على أجهزة iOS من هنا.

لعبة Clash Royale

لعبة Clash Royale هي لعبة جديدة من مطوري لعبة Clash of Clans، ولعبة Clash Royale هي مزيج من ألعاب الدفاع الكلاسيكية والألعاب الورقية مثل لعبة Hearthstone. الشخصيات في اللعبة هي من لعبة Clash of Clans وهذا هو تقريباً مدى التشابه الوحيد. وباستثناء المشتريات داخل التطبيق والتي يوجد منها الكثير، فاللعبة نفسها ممتعة.

ويمكنك تحميل اللعبة الأن على أجهزة iOS من هنا، وللأجهزة بنظام تشغيل أندرويد من هنا.

لعبة Fahrenheit: Indigo Prophecy Remastered

لعبة Fahrenheit: Indigo Prophecy Remastered هي لعبة غموض، رعب، أكشن والتي كانت موجودة في الأصل في عام 2005 على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الألعاب. النسخة الجديدة تم طرحها على أنظمة iOS  العام الماضي، والآن تم طرحها أخيرا على الأندرويد. واللعبة واحدة من الألعاب الشهيرة بالسيناريوهات المتعدة والقصة الغامضة والمثيرة، وعلى الرغم من أن الأحداث المصورة قد تبدو طويلة بعض الشيء إلا أن حبكة اللعبة والقصة تجعلها لعبة ممتعة.

ويمكنك تحميل اللعبة الأن على أجهزة iOS من هنا، وللأجهزة بنظام تشغيل أندرويد من هنا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.