كشف عن الكثير من الصور والتسريبات مؤخرا التي تظهر أجهزة سامسونج Samsung اللوحية القادمة، والتي من المقرر أن يتم تسويقها تحت اسم جالكسي A وجالكسي E، واليوم من جديد تكشف صفحة evleaks@  عن صورة واضحة للجهازين.

Galaxy Tab-leak

تستعد شركة سامسونج Samsung للكشف عن اثنين من أجهزتها اللوحية الجديدة بحجم 7 أنش لكلا منهما، حيث تم تسريب العديد من الصور الواضحة لجهازي سامسونج جالكسي Galaxy Tab A وGalaxy Tab E في الفترة الأخيرة.

وقد كشف مؤخرا عن صور لجهاز جالكسي Galaxy Tab E تظهر المزيد من التفاصيل المنتظرة في الجهاز اللوحي القادم، بشكل أكثر دقة، وبالطبع مصدر الصور المسربة مؤخرا هو الصفحة الرسمية لايفان Evan Blass، التي كشفت عن صور بتفاصيل أكثر لجهاز جالكسي Tab E اللوحي مع حجم 7 أنش، وأيضا جهاز جالكسي Galaxy Tab A.

ويظهر جهاز جالكسي Galaxy Tab A القادم بحجم 7 أنش الى اليسار في الصورة التي تم تسريبها بينما يظهر جهاز Tab E اللوحي الى اليمين، حيث يمكن تميز الاختلاف الأكثر وضوحا بين جهازي سامسونج في الإطار الخارجي لكلا منهما، حيث يتميز تصميم جهاز جالكسي اللوحي Galaxy Tab E بحواف جانبية بتصميم أكبر من جهاز جالكسي A اللوحي.

مواصفات كلا الجهازين أيضا لا تختلفان بشكل كبير، الا أن هذه المواصفات غير مؤكدة حتى الأن، حيث من المقرر أن يأتي جهاز Tab E اللوحي بحجم 7 أنش، ودقة عرض 1,280 في 800 بيكسل مع شاشة بخاصية اللمس، مع معالج بسرعة استجابة 1.3 جيجا هيرتز، وأيضا ذاكرة وصول عشوائي 1.5 جيجا بايت رام.

من المرجح أيضا أن يأتي الجهاز بسعة تخزين داخلية 8 جيجا بايت، هذا الى جانب توافق الجهاز مع الجيل الجديد من تقنية الاتصال بشبكات الأنترنت 4G، ومن المقرر أن ينطلق الجهاز اللوحي الى أسواق الولايات المتحدة والأسواق العالمية أيضا.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.