المزيد من التسريبات التي تظهر للهواتف المنتظر الإعلان الرسمي عنها خلال الفترة القادمة، واليوم من جديد تطلق على شبكة الأنترنت تسريبات مصورة لهاتف Huawei P9 المنتظر من العملاق الصيني هواوي.

Huawei P9-leak

رغم إطلاق شركة هواوي اعلان دعائي لهاتف Huawei P9 القادم، الا ان هذه الإعلان عن اقتراب إطلاق الهاتف الى الأسواق لم يوقف تدفق التسريبات على شبكة الأنترنت، التي وان لم يتم تأكيدها حتى الوقت الحالي، الا أنها تظهر بعض التلميحات المتوقعة للهاتف القادم من صانعة الهواتف الصينية هواوي.

alleged- Huawei P9-camera

وقد كشفت التسريبات المصورة التي أطلقت اليوم عن تصميم لا يختلف كثيرا عن الكثير من التسريبات السابقة، حيث تتفق الكثير من التسريبات السابقة أو الحالية بشكل خاص في التصميم الخارجي للهاتف، وتتوافق هذه التسريبات مع الصور التي يشاع فيها استخدام الرئيس التنفيذي لشركة هواوي للهاتف الراقي القادم من هواوي Huawei P9.

alleged- Huawei P9

في النهاية لن ننتظر الكثير من الوقت للإعلان الرسمي عن إطلاق هاتف Huawei P9 الى الأسواق، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن الهاتف في مؤتمر هواوي القادم في السادس من ابريل القادم، الذي يشاع حتى الأن دعمه برقاقة معالج Kirin 950، مع شاشة بحجم 5.2 أنش، مع دقة عرض 1080 بيكسل.

Huawei P9

أيضا من بين التوقعات التي كشف عنها حتى الأن لهاتف Huawei P9 ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية داخلية 32 جيجا بايت، مع كاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، وكاميرة خلفية 12 ميجا بيكسل مع تقنية تثبيت الصورة OIS، هذا الى جانب توقعات بقدرة للبطارية 3000 مللي أمبير في الساعة.

المصدر

تعليق واحد

  1. يسموّني ... Fahd

    هواوي ينقصها انها تقدم واجهه اندرويد حقيقية …… مثل بقية الشركات من سام والجي وسوني

    التعديلات الكبيرة في واجهتها شوهت العنصر الاساسي في النظام وهيا تجربة المستخدم لنظام الاندرويد

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.