استهدفت شركة أتش تي سي HTC غالبا المؤتمر العالمي للهاتف لإطلاق هواتفها الراقية One M، الا أن الكثير من التوقعات والتسريبات التي نشرت مؤخرا، اشارت الى أن الشركة ستتخطى مؤتمر برشلونة لتقدم هاتفها القادم في مؤتمر خاص بالشركة.

htc-one-m10-iphone-clone

تحتاج شركة HTC الى أن تقدم هاتف بتصميم راقي تنفرد به لتحقق النجاح في إصدارها القادم من الهواتف الراقية، بشكل خاص بعد إطلاق الشركة هاتف One M9 الذي كان مخيب للآمال، كما أنه لم يحقق النجاح المتوقع منه، لكن في الوقت الذي تحتاج الشركة التصميم المبتكر والجديد لتحقق النجاح هذا العام، كشف ايفان بلاس عن صورة مسربة جديدة تخالف التوقعات من جديد.

وقد نشر على حساب @evleaks، صورة تظهر هاتف أتش تي سي القادم باللون الأبيض، والمتوقع أن يطلق عليه One M10، والذي يرجح أن تسير فيه شركة HTC على نفس خطى هاتفها السابق HTC One A9 في محاكاة تصميم هواتف الأيفون، حيث تعود الشركة من جديد وفقا لهذه التسريبات لمحاكاة هواتف الأيفون من جديد.

الصورة المسربة من ايفان بلاس evleaks@ تضع شركة HTC في موقف حرج لإصرارها على محاكاة هواتف الأيفون من جديد، لذا إذا صحت الصور الجديدة لهاتف HTC القادم One M10، فيمكن التأكد أن الشركة عادت من جديد لتصميم هاتف الأيفون بإصدار باللون الأبيض يظهر في الصورة، يمكن مقارنته مع مثيله من هواتف الأيفون.

HTC-One M10-Evan-leak

جدير بالذكر ان ايفان بلاس قدم خلال العام الماضي صورة مسربة لهاتف HTC One M9 والتي ظهر فيها بتصميم يحاكي هاتف الأيفون قبل اطلاقه الى الأسواق، لذا فان نسبة صحة هذه الصورة ترتفع بشكل كبير لتكون أقرب الى الحقيقة، لذا سيكون علينا في النهاية أن ننتظر إطلاق الهاتف لتكشف شركة HTC عن الإصدار الجديد الذي قد يحدد مستقبل الشركة، لكن هل ترغب كمستخدم أن تشهد إطلاق استنساخ أخر لهواتف الأيفون iphone الى الأسواق؟

المصدر

3 تعليقات

  1. غسان

    ليش عبيد ايفون هيك دايما
    الكل بيعرف انه ابل هي من سرقت التصميم وليس العكس

    (0)
    رد
    • ابوبكر

      يعني زر الهوم بالايفون كان بالـ HTC قبل الايفون ؟؟؟؟؟

      (0)
      رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.