هل تطبيق Airmail أفضل تطبيق بريد الكتروني للأيفون؟

هل تطبيق Airmail أفضل تطبيق بريد الكتروني للأيفون؟

- ‎فيالتطبيقات
0
mailbox_airmail

عرف تطبيق Airmail كأحد أفضل التطبيقات لإرسال واستقبال البريد الالكتروني على أجهزة ماك Mac، لكن على الشاشة الكبيرة للحاسبات يكون من السهل في الغالب إدارة هذه التطبيقات في وجود لوحة مفاتيح فارة الى جانب شاشة كبيرة تجعل من السهل إدارة البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم.

email

تختلف تجربة تطبيقات البريد الالكتروني على الهواتف الذكية عن نفس التجربة على الحاسبات، وتطبيق Airmail هو أحدث التطبيقات التي وصلت الى متجر أبل Apple app store خلال الأسبوع الماضي، حيث أطلق هذا التطبيق بفكرة أساسية وهي دعم المستخدم في إدارة البريد الالكتروني دون تأخير، ليعطي للمستخدم تجربة سلسة عن التطبيقات الأخرى للبريد الالكتروني والتي يعد الجي ميل Gmail احداها.

ويستخدم الكثير من الأشخاص البريد الالكتروني في مجال العمل بشكل خاص، وخلال الرحلات لتنظيم وإدارة الاخطارات الواردة من الشبكات الاجتماعية من تويتر، الفيس بوك وغيرها في مكان واحد، كما يلجأ البعض الى استخدام الخدمات المدفوعة في تطبيقات البريد الالكتروني للحصول على الدعم في إدارة التطبيق بشكل أكثر سلاسة، لذا من الصعب أن تجتمع هذه المميزات بمساحة التخزين المتاحة على تطبيق لهواتف الأيفون.

في السابق ظهرت تطبيقات مثل تطبيق البريد الالكترون الخاص بالدروبوكس Mailbox، الا أنه ما لبث أن اختفى سريعا، هذا الى جانب أن تطبيق جوجل Gmail app لا يتيح استخدام سلس ومثالي في تنسيق البريد المرسل أو الذي يتم استقباله عبر التطبيق.

لكن تطبيق Airmail اليوم يأتي بمفهوم جديد لإدارة البريد الإلكتروني عبر هاتف الأيفون، مع مميزات في إمكانية تخصيص التطبيق لأعلى مستوى، حيث يعطي تخصيص التطبيق فرصة للمستخدم في إدارة البريد الالكتروني في وضع الغلق للشاشة، كما يتيح لك وضع علامات مرجعية على البريد الالكتروني الوارد قبل فتح الرسائل، أو اختيار تنبيهك للبريد الالكتروني بعد فترة قصيرة، أو تنسيق سريع للبريد الالكتروني الوارد حديثا بشكل سريع.

mailbox_airmail

العديد من الاختيارات التي سيحصل عليها المستخدم في وظائف التطبيق أو اختيارات المشاركة أيضا من خلال القائمة مباشرة، أو بعد الدخول الى التطبيق، تستطيع اختيار أي الملفات من أي حساب للمستخدم التي يرغب في نقلها بشكل سريع، كما يتيح للمستخدم اختيار تصميم أنيق مع فواصل لتنسيق الملفات أو الحسابات الخاصة بك، كما يدعم خاصية هواتف الأيفون في الإصدارات الأخيرة وهي حساسية الضغط 3D Touch، حيث يمكن استخدام هذه الخاصية لمراجعة البريد الإلكتروني.

في اعدادات التطبيق ستجد أيضا المميزات الأكثر نفعا لك، حيث يتميز تطبيق Airmail بالتوافق مع العديد من التطبيقات الأخرى، والتي من بينها Dropbox، جوجل درايف، Trello، Google Tasks، Pocket، الى جانب تطبيق Evernote والعديد من التطبيقات الأخرى أيضا، التي يمكن أن تقترن سريعا بتطبيق البريد الالكتروني Airmail.

من بين المميزات الرائعة في تطبيق Airmail، إمكانية اختيار بريد الكتروني ومن ثم الضغط على اختيار action list حيث يمكنك تحويل هذه الملفات من بريدك الإلكتروني الى ملف PDF، كما يمكن تحميل الصور وارسالها الى تطبيق Dropbox الى جانب العديد من المزايا الأخرى أيضا، التي لا تحتاج الى أكثر من لمسة سريعة على شاشة هاتفك يدعمها أكثر خاصية حساسية الضغط في هواتف الأيفون الجديدة.

لا يمكن وصف تطبيق Airmail بالتطبيق الأكثر سلاسة، الا انه يقدم العديد من الاختيارات لدعم المستخدم بالشكل المتوقع، كما يقدم لك ميزة تكرار البريد الالكتروني في أكثر من جهة بحيث لا يمكن تفويت أي من رسائل البريد الإلكتروني، لكن قد لا تكون هذه الميزة ذات أهمية لبعض المستخدمين الذي يرغبون في أن يدعمهم تطبيق البريد الالكتروني بشكل أساسي في التميز بين كل حساب وأخر، الا ان تطبيق Airmail للأيفون هو من أكثر تطبيقات البريد الالكتروني القابلة للتخصيص وفقا لاستخدامات كل شخص.

 

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *