قبل أن ينطلق المؤتمر العالمي للهاتف يوم الأحد القادم، تظهر صورة أوضح لأحدث هواتف ال جي LG المنتظر الإعلان عنها في فعاليات المؤتمر القادم في برشلونة MWC2016.

LG-G5

فقط يوم واحد يفصلنا عن أكبر حدث عالمي في عالم التقنية، يجمع عمالقة التكنولوجيا للكشف عن أفضل ما لديهم من إصدارات جديدة في عالم الهواتف الذكية، واليوم يظهر من جديد هاتف LG G5 في أحدث الصور المسربة التي تظهر الهاتف بشكل أكثر وضوحا.

الصورة ظهرت على حساب ايفان بلاس  evleaks@ ومن ثم حذفت على الفور، وهي أوضح الصور التي تظهر تصميم الإصدار الراقي القادم من ال جي هاتف LG G5.

وتكشف الصورة عن كاميرة مزدوجة في الجهة الخلفية من الهاتف، مع قارئ لبصمة الاصبع، وتصميم بسيط جدا في الجهة الأمامية من الهاتف.

جدير بالذكر أن أخر الصور المسربة التي ظهرت لهاتف LG G5 كشفت عن الفتحة السحرية Magic Slot في الهاتف، التي من المرجح أن تحتوي على البطارية، والتي تم التأكيد عليها أيضا من أحد المواقع في دبي التي سربت صور عن الفتحة السحرية ذاتها، لذا لدينا الان نظرة أكثر وضوحا عن تصميم الهاتف لكن تبقى مواصفات الهاتف بشكل مفصل أكثر للكشف عنها في فعاليات المؤتمر العالمي للهاتف MWC2016.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.