قد لا يتذكر موظفي مكتبك إعادة المقاعد الى موقعها بعد انتهاء الاجتماعات، أو قد يثير ضجرك انتشار المقاعد في أرجاء المكتب، لكن نيسان Nissan لديها الحل الأمثل لك اليوم في مقعدها الذكي الجديد.

Nissan- self-parking office chair

تقدم شركة نسيان Nissan اليوم أحد تقنية ذكية في المقاعد، بشكل خاص لمقاعد مكاتب العمل وغرف الاجتماعات، حيث لن يحتاج المستهلك اليوم في هذه التقنية الجديدة الى أكثر من إشارة سريعة لتحريك المقاعد للاصطفاف من جديد في موقعها الصحيح.

وقد نشرت شركة نيسان Nissan مقطع فيديو مؤخرا لمقاعدها الذكية، التي تصطف في أماكنها من جديد، والمستوحاة من تقنية السيارات التي تصطف تلقائيا، حيث صممت نيسان Nissan ما أطلقت عليه موقف المقاعد الذاتية.

ويعد مشهد المقاعد عند اصطفافها ذاتيا بأماكنها بجوار الطاولات مشهد مميز، حيث يمكنك أن تطلق عليها المقاعد المهذبة التي تعود لمكانها بمفردها بعد يوم عمل طويل ففي ساعات النهار تكون جماد، وفي الليل مع الإشارة يعود كل مقعد إلى موقعه.

وموقف المقاعد الذكية يمكنه أن يدور 360درجة، ويعود إلى المكان المحدد له بمساعدة أربع كاميرات وضعت في أنحاء الغرفة تعمل لتحاكي العين التي تقوم بتوجيه المقعد إلى مسار يعود من خلاله إلى وجهته الصحيحة بعد إرسال الإشارة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.