استعرضت شركة HTC من جديد اليوم نظارتها للواقع الافتراضي Vive في طبعتها الاستهلاكية التي من المقرر أن تنطلق الى الجمهور قريبا، لتنافس نظارة Oculus Rift في السيطرة على الأسواق خلال الفترة القادمة.

htc-vive-consumer-edition

من جديد في مؤتمر برشلونة MWC2016 تستعرض شركة HTC نظارتها للواقع الافتراضي مع الملحقات ووحدات التحكم الخاصة بالنظارة، حيث لم يتغير تصميم الطبعة الجديدة من النظارة عن الطبعة الأولى التي ظهرت في معرض لاس فيجاس CES2016، بحجم أخف وزنا وأصغر من الإصدار الأول.

htc-vive-Vr

تكلفة نظارة HTC Vive تصل الى 799 دولار، وهي تكلفة مرتفعة لنظارة الواقع الافتراضي تتخطى نظارة Oculus Rift، الا أن نظارة HTC تأتي بكافة الملحقات وأدوات التحكم التي يحتاج اليها المستخدم لتجربة متكاملة، وقد حددت الشركة يوم الاثنين القادم لبدء استقبال أوامر الحجز المسبق للنظارة، على أن يبدأ شحن النظارة في بداية شهر أبريل القادم.

vive-VR

 

htc-vive

وتعد نظارة HTC Vive المنافس الأقوى لنظارة Oculus Rift، واليوم تعرض شركة HTC نظرة أقرب لنظارتها ليحصل قطاع المستهلكين على فكرة واضحة عن النظارة قبل الطلب المسبق، بعد أن اضافت اليها الشركة التعديلات والتحسينات الأخيرة التي تجعل منها تجربة غامرة للواقع الافتراضي.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.