يواجه بعض مستخدمي منصة ويندوز 10 Windows صعوبة في تحديد التطبيقات المخصصة لهم في متجر ويندوز، الا أن شركة مايكروسوفت Microsoft تدعم  المستخدمين الأن في تحديد سريع للتطبيقات والألعاب المخصصة لويندوز 10 من خلال عبارة تظهر في صفحة التطبق في تحديث متجر ويندوزWindows Store.

Windows-Store-built-for-Win-10

أصبح من السهل الأن أن تجد التطبيقات والألعاب المصممة خصيصاً لنظام ويندوزWindows 10، حيث بدأت الشركة في وضع عنوان يشير الى أن التطبيقات والألعاب حصرية لمنصة ويندوز من خلال عبارةBuilt for Windows 10 لتتيح للمستخدم الوصول بشكل سريع الى التطبيق محور البحث.

وقد اضافت شركة مايكروسوفت التغييرات الجديدة من خلال التحديث الأخير لمتجر ويندوز Windows Store، الذي أطلق الأسبوع الماضي، وقد تم وضع عبارة Built for Windows10 تحت عنوان وتصنيف التطبيق، وزر المشاركة الخاص به.

والتطبيقات التي تحمل ذلك العنوان قد تم تحديثها لتتوافق بالكامل مع ويندوز Windows 10، لذا لن تواجه أي مشاكل مع هذه التطبيقات بعد شرائها وتثبيتها، كما ستعمل معظم التطبيقات مع نظام التشغيل الجديد بشكل أفضل مما يوفر تجربة سلسة لمستخدمي منصة ويندوز 10.

جدير بالذكر أن نسبة المستخدمين الذين قاموا بالترقية الى منصة تشغيل ويندوز Windows 10 وصل الى 200مليون مستخدم، ما بين مستخدمي الحاسبات المكتبية أو المحمولة، الى جانب الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية أيضا، لذا فان شراء تطبيق واحد عبر متجر ويندوز سيتيح لك تشغيل التطبيق أو الألعاب من خلال الأجهزة المختلفة المستخدمة من قبلك.

أيضا إذا تم تحديث أحد التطبيقات أو الألعاب مؤخرا دون أن تظهر عليها العبارة الجديدة التي تحدد التطبيقات لمنصة ويندوز 10 Windows، يمكنك الرجوع الى تحديثات الويندوز للتأكد من حصولك على الإصدار الأخير لمتجر ويندوز Windows Store، وهو الإصدار 2016.27.2.0 المتوفر حاليا للمستخدمين.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.