أعلنت شركة لينوفو Lenovo اليوم عن أحدث خط انتاج للشركة من الأجهزة اللوحية في مؤتمر برشلونة 2016، حيث يتميز جهاز TAB3 10 Business بشكل صمم خصيصا للشركات وقطاع الأعمال.

TAB3 10 Business

أحدث الأجهزة اللوحية التي تطلقها لينوفو مع منصة تشغيل الأندوريد بشكلل خاص لقطاع الأعمال والشركات، لينضم الى الإصدارات السابقة من الشركة TAB3 7 و TAB3 8، وهي الإصدارات التي أطلقت عليها الشركة الأجهزة اللوحية المصممة للاستخدام بين أفراد العائلة، ومن المقرر أن تطلق الثلاث إصدارات من الأجهزة اللوحية خلال صيف هذا العام.

ويتميز جهاز TAB3 10 Business اللوحي، ببرمجيات صممت لقطاع التجاريين، أي أن منصة التشغيل الأندوريد صممت خصيصا لتدعم قطاع الأعمال، كما تضم أيضا تطبيقات تدعم المستخدم في خدمات قطاع الأعمال، هذا الى جانب Kiosk للاستخدام مع العملاء، أيضا يضم الجهاز اللوحي Google Play المصمم أيضا لقطاع الأعمال.

هناك بعض البرمجيات التي تدعم المستخدم في الصحة e-health وإدارة الفصول الدراسية، وتعد برمجيات الأعمال العامل الرئيسي في تسويق هذا الإصدار من الأجهزة اللوحية، أيضا يأتي الجهاز اللوحي بزجاج Gorilla Glass 3، وتقنية IP52 التي تجعل الجهاز اللوحي يتميز بمقاومة الماء والغبار، هذا الى جانب معالج quad-core بسرعة استجابة 1.3 جيجا هيرتز، في شاشة بحجم 10 أنش، ودقة عرض HD IPS.

الكاميرة الأمامية 8 ميجا بيكسل، والأمامية 5 ميجا بيكسل، مع بطارية تدعم المستخدم حتى 12 ساعة، مع منافذ array، وتقننية Dolby Atmos للصوتيات.

المصدر

تعليق واحد

  1. خلود حسين

    مرره حلو وجبار ينفع تهدوني اياه ابي الذهبي حبييته ?

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.