قبل ستة عشر عاما كانت لعبة Jet Set Radio من شركة سيجا Sega اللعبة الأكثر تميزا في العالم، بألوانها الواضحة والخطوط السوداء البارزة التي تتخذ من مدينة طوكيو ساحة للعب بجرافيك كرتوني مميز.

Jet Set Radio

أحداث لعبة Jet Set Radio تدور حول تحكم عصابة من المتزلجين في الشوارع، خلال أحداث يسارع فيها مرتدي الزلاجات للهروب من عناصر الشرطة، بعد طلاء الجدران في محاولة منهم لتلوين المدينة من جديد. كما تتمتع اللعبة بموسيقى تصويرية تحاكي الموسيقى التي اشتهرت بها أفلام القراصنة، لتتناسب مع التصميم المذهل للعبة Jet Set Radio الذي يجعلها واحدة من الألعاب الأكثر أناقة في كل العصور.

ويرجع السبب الرئيسي لعودة الحديث عن لعبة Jet Set Radio، هو أنك تستطيع الحصول على Dreamcast على جهاز الحاسب الأن مجاناً، حيث تقدم شركة سيجا مؤخراً عرض تسويقي يمكنك من الحصول على ألعاب المغامرة Golden Axe، لعبةHell Yeah!، ولعبة Wrath of the Dead Rabbit. ويستمر العرض حتى 20 فبراير، ويشمل سعر مخفض على بعض ألعاب سيجا الأخرى.

وكانت لعبة Jet Set Radio قد تم إطلاقها في الولايات المتحدة بعنوان Jet Set Radio، ومن ثم تم أعادة إصدارها بتقنية عالية الدقة لأجهزة الحاسبات، أجهزة البلاي ستيشين PS3، أجهزة Xbox 360، أجهزة PS Vita، أنظمة iOS وأنظمة أندرويد، ولكن النسخ المعدة للهواتف لم تعد متاحة. ويبدو أن اللعبة عليها أقبال في يومنا الحالي بوتيرتها السريعة وأثارة التزحلق، على الرغم من صعوبة التحكم في ضوابط  اللعبة في السابق، ولكن قد يكون الاصدار الجديد من اللعبة قد حصل على اصلاحات لهذه الضوابط، لكن في النهاية فان اللعبة مازالت تبدو أفضل من ذي قبل، كما أنها مجانية الأن.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.