صانعة الهواتف الصينية تطلق اعلان يؤكد على كاميرة مذهلة في هاتف Oppo R9

صانعة الهواتف الصينية تطلق اعلان يؤكد على كاميرة مذهلة في هاتف Oppo R9

Oppo-teaser

أطلقت شركة Oppo أحدث الإعلانات التي تؤكد فيها على تميز كاميرة هاتفها القادم Oppo R9، لتجذب صانعة الهواتف الصينية الأنظار اليها من جديد في انتظار هاتفها القادم.

Oppo R9-camera

تحاول الشركات المصنعة للهواتف الذكية التركيز على أفضل تقنية اضافتها لإصدارتها الجديدة لتسويق الهاتف، وشركة Oppo لديها تقنية مذهلة في كاميرة هاتفها الجديد Oppo R9 تكشف عنها اليوم من خلال أحدث الإعلانات التشويقية لهاتفها القادم.

وقد أكدت شركة Oppo على التجربة المميزة التي تنتظر المستهلك في كاميرة هاتف Oppo R9 من خلال الكلمات التي خطت بالصينية على الإعلان والتي تؤكد فيها على أن الشركة لديها تقنية جديدة تستحق الاهتمام في هاتف #OPPO New camera phone R9 #.

Oppo-teaser

لم تكشف شركة Oppo عن المزيد من التفاصيل في هذا الإعلان، الا أن الإعلان يؤكد على إطلاق الهاتف في الفترة القادمة، كما من المتوقع أيضا أن تظهر مزيد من الإعلانات الترويجية والتسريبات التي تكشف عن المزيد من التفاصيل والمواصفات لهاتف Oppo R9.

جدير بالذكر أن أحد التسريبات التي أطلقت في نهاية العام الماضي، أكد على أن هاتف Oppo R9 القادم يحاكي الى حد كبير تصميم هاتف الايفون iPhone 6s Plus، كما أشير الى أن هاتف Oppo R9 سيحصل على معالج سناب دراجون Snapdragon 820 SoC، مع شاشة بحجم 6 أنش، ودقة عرض 1440 في 2560 بيكسل.

من المتوقع أيضا ان يحصل الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي ما بين 3 الى 4 جيجا بايت رام، هذا الى جانب سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت قبالة للتوسيع، أيضا من المتوقع أن تصل دقة الكاميرة الخلفية 21 ميجا بيكسل، هذا الى جانب 13 ميجا بيكسل في الكاميرة الامامية، من المتوقع أيضا أن تصل قدرة البطارية الى 3,700 مللي أمبير لكل ساعة، ومن المرجح أن يعمل بنظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *