تتميز منصة الأندوريد بأنها أحد الأنظمة المرنة التي سمحت للكثير من الشركات ابتكار مجموعة مميزة من المنتجات، وشركة ZTE هي أحد الشركات التي استطاعت أن تدعم خط انتاج Spro بنظام الأندوريد، واليوم تقدم الشركة الجيل الثالث في جهاز Spro Plus.

zte-spro-plus

يعد خط انتاج ZTE من أجهزة عرض Spro، أفضل أجهزة projector الأندوريد المميزة بتقنية توزيع الوايرلس، والتي يطلق منها اليوم في مؤتمر برشلونة الجيل الثالث، وفي الوقت الذي انتشرت أجهزة Spro 2 وSpro منذ فترة طويلة، الا أن هناك تسريبات عن وجود جهاز Spro 3 في طريقه للعمل أيضا، أو فئة جديدة من شركة ZTE، من المقرر أن تطلق بخط انتاج Plus الجديد، والتي من المتوقع أن تحصل على مواصفات راقية.

وفي مقارنة بين مواصفات سبارو في الاصدارين، فان شركة ZTE دعمت جهاز Spro 2 بتصميم أفضل، مع بطارية بقدرة 6300 ملي أمبير في الساعة، والتي تدعم المستهلك بفترة شحن ما بين 2.5 الى 3 ساعات، أما نموذج Spro Plus فيحتوي على بطارية 12100 مللي أمبير في الساعة، تدعم المستهلك حتى 4 ساعات شحن.

أيضا في الوقت الذي يقدم فيه جهاز عرض Spro 2 سطوع في العرض بقدرة 200 lumens عند 20,000 ساعة، لكن نموذج Spro Plus يأتي بنسبة سطوع مضاعفة، 500 lumens، أيضا بالرغم أن دقة العرض في أجهزة projector ليست من المواصفات الرئيسية، الا أن جهاز Spro 2 يأتي مع دقة عرض 720 بيكسل في حجم شاشة 5 أنش، أما نموذج Spro Plus فلقد تم زيادة شاشة العرض الى 8.4 أنش، مع دقة عرض 2K، هذا الى جانب نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، ومعالج سناب دراجون 801، كبديل لمعالج 800 المستخدم في الإصدار السابق.

zte-spro-2

أيضا تم زيادة ذاكرة الوصول العشوائي في اصدار Spro Plus الجديد عن الإصدار السابق 2 جيجا بايت رام، أيضا كبديل لسعة تخزين 16 جيجا بايت في نموذج Spro 2، يحصل النموذج الجديد على اختيارات في سعة تخزين 32 جيجا بايت، ونموذج 128 جيجا بايت، الى جانب ميزة التحكم الصوتي.

ومن المقرر أن ينطلق جهاز عرض Spro Plus بتقنية الوايرلس الى الأسواق في الربع الثاني من عام 2016، مع نموذج يدعم الجيل الجديد من شبكات LTE، لكن الى الأن لم تعلن الشركة عن شراكتها مع أحد شركات الاتصالات.

وتقدم شركة ZTE جهاز Spro Plus بألوان الذهبي، الأود والفضي، ومن المتوقع ان يرتفع سعر هذا الإصدار الجديد عن الجيل السابق الذي أطلق بتسعير 400 دولار، وعلى الرغم من التسعير المرتفع الا أنه أحد الأجهزة التي تدعم المستخدم في المستقبل.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.