شركة ZOPO تطلق أحدث الهواتف الراقية SPEED8 في مؤتمر برشلونة #MWC2016

شركة ZOPO تطلق أحدث الهواتف الراقية SPEED8 في مؤتمر برشلونة #MWC2016

ZOPO-Speed 8

لم تشتهر علامة ZOPO التجارية بشكل كبير بين الشركات الصينية المصنعة للهواتف الذكية، الا أن مستوى الشركة لا يختلف بشكل كبير عن مستوى علامة Oppo التجارية الأكثر شعبية.

ZOPO-Speed 8

تعد شركة ZOPO أحد الشركات الصينية الصغيرة المصنعة للهواتف الذكية، وفي الوقت الذي يتعرف الكثيرين على هذه العلامة التجارية للمرة الأولى في مؤتمر برشلونة، الا أنها استطاعت أن تجذ الأنظار اليها في معرض الهاتف العالمي الذي أقيم في عام 2015.

وفي هذا العام أيضا تعود شركة ZOPO للانطلاق في معرض برشلونة 2016، مع أحدث هواتفها الراقية Speed 8، حيث حددت الشركة موعد رسمي لمؤتمرها الخاص في العاشرة والنصف صباح يوم الرابع والعشرين من شهر فبراير، حيث أرسلت الشركة دعوات رسمية بالموعد لمحرري التقية والقنوات الإعلامية لحضور المؤتمر.

ومن المقرر خلال المؤتمر أن يتم الكشف عن هاتف Speed 8 الجديد من قبل بطل العالم للدراجات النارية جورجي لورينزو، الذي تستخدمه الشركة لجذب الانتباه اليها خلال هذا المؤتمر.

ZOPO

رسميا لم تعلن الشركة عن الكثير من تفاصيل هاتف Speed 8، الا أن التسريبات تشير الى أن الهاتف سيحصل على رقاقة معالج Helio X20 SoC من ميديا تيك، ليكون أول الهواتف الذكية التي تبدأ بتجربة هذه المعالجات، أيضا من المقرر أن يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا بايت رام، مع دقة عرض 2K، وجهاز استشعار قارئ للبصمة في الجهة الخلفية من الهاتف.

المصدر

‎تعليق واحد

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *