أطلقت شركة Kyocera في المؤتمر العالمي للهاتف 2015 أول إصدارات الشركة من الهواتف التي يتم شحنها بالطاقة الشمسية، حيث كانت النماذج الأولى من الهاتف مثيرة للاهتمام ولافتة للأنظار، واليوم من جديد تطلق الشركة الجيل الجديد من الهواتف الذكية التي تعمل بالطاقة الشمسية في برشلونة 2016.

Kyocera -solar-smartphone

انتقلت شركة Kyocera بتقنيتها التي قدمت في العام الماضي بالهواتف التي تعمل بالطاقة الشمسية، لتقدمها من جديد في نماذج جديدة هذا العام، والتي صممتها الشركة مع أحد شركات التكنولوجيا الفرنسية التي تعمل في مجال تطوير الخلايا الشمسية.

ويعد نموذج هذا العام من هواتف Kyocera أكبر حجما من هاتف Torque الذي ظهر خلال العام الماضي، حيث تقدمه الشركة بحجم 5 أنش، بينما يدير الهاتف نظام تشغيل فرعي من نظام الأندوريد Android، الا أن هذا الإصدار يأتي بمميزات أكثر، فوفقا لشركة Sunpartner التي تساهم في تطوير الهاتف، فان شركة Kyocera أضافة كفاءة في الأداء في هذا الإصدار الجديد من الهاتف.

يمكن للإصدار الجديد من هاتف Kyocera أن يدعم المستخدم بدقيقة من المكالمات الصوتية، مقابل شحن في الطاقة الشمسية لمدة 3 دقائق، حيث احتاج الإصدار القديم من الشركة الى 10 دقائق من الشحن في الطاقة الشمسية، ليحصل المستخدم على دقيقتين من المكالمات الصوتية.

Kyocera - solar-powered -smartphone

أيضا صممت Kyocera تطبيق يتيح للمستخدم التعرف على قواعد وظروف الشحن الهاتف، بداية من قواعد وظروف لا تتوافق مع الشحن الى ظروف مثالية للشحن، وقد أكد ممثل شركة Sunpartner أن تصفح شبكة الأنترنت على الهاتف يدعم المستخدم بفترة شحن أطول من اجراء المكالمات الصوتية، الا أن هذه الميزة لم يتم تجربتها بشكل عملي للتأكيد عليها، أيضا لم يتم التأكيد على موعد إطلاق هاتف Kyocera الى الأسواق.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.