امتنع الكثير من عمالقة التكنولوجيا وتصنيع الهواتف الذكية، عن استخدام بطاقات الذاكرة الخارجية في السابق بسبب بطء تخزين البيانات، لهذا تقدم شركة سانديسك SanDisk بطاقات الذكرة صغيرة الحجم Extreme Pro بسرعة تصل الى 300%، لإقناع عمالقة التكنولوجيا بإعادة التفكير من جديد.

sandisk-micro-sd-xc-2

ضاعفت شركة SanDisk سرعة بطاقات التخزين الخارجية صغيرة الحجم في تخزين البيانات الى 3 مرات أكثر من السرعة التقليدية لهذه البطاقات، حيث وصلت سرعة بطاقة Extreme Pro microSDXC UHS-II في قراءة البيانات عند 275 ميجا بايت في الثانية، حيث يمكن لهذه السرعة في قراءة البيانات أن تتوافق بسلاسة مع أجهزة eMMC.

كتابة البيانات في هذه البطاقات أقل سرعة، حيث تصل سرعة كتابة البيانات الى 100 ميجا بايت في الثانية، وعلى الرغم أن سرعة الكتابة لم يتم تحسينها بشكل كبير، الا أن هذه البطاقات قدمت الكثير من التحسينات عن الإصدار السابق.

أيضا على الرغم من سرعة بطاقات الذاكرة الجديدة من SanDisk الا أنها لم تقدمها بحجم كبير، كما تقدمها الشركة اليوم بسعة تخزين 64 جيجا بايت، 128 جيجا بايت، وتقدمها الشركة اليوم بتسعير 179.99 دولار بسعة 64 جيجا بايت، ويمكن أن تضاعف سعة التخزين بإضافة 120 دولار.

أيضا من بين المواصفات التي تأتي بها بطاقات الذاكرة Extreme Pro مقاومة الصدمات، مقاومة الماء، مقاومة لدرجات الحرارة، وللأشعة X-ray، هذا الى جانب كفالة مدى الحياة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.