تحرص شركة جوجل Google غالبا على أن تظهر المادة الاعلانية في كل جزء من صفحات نتائج البحث للمستخدم، الا أن الشركة تسعى الى تغيير هذه السياسة الأن.

google

نشر مؤخرا من خلال SEM خبر حجب شركة جوجل المادة الاعلانية من الجزء الأيمن من صفحات نتائج البحث، الا أن شركة جوجل أكدت على هذا الخبر في اعلان رسمي اليوم.

غالبا ما تظهر إعلانات جوجل بتغطية لكل جزء في صفحات نتائج البحث، ولكن التغيير الجديد سيستثني الجانب الأيمن من الصفحة الذي سيخصص لمنتجات جوجل Google  Product، وصرحت جوجل أن التغيير سيتم على مستوى العالم.

ولكن في الوقت الذي سيتم فيه إزالة جميع الإعلانات من الجانب الأيمن، سيتم إضافة الإعلان الرابع في مقدمة الصفحة لبعض عمليات البحث المتعلقة بالاستثمار مثل الفنادق، أو التامين على السيارات ، وفي تصريح للشركة لموقع Verge جاء فيه ” نحن نختبر هذا التخطيط منذ فترة طويلة، وقد ظهرت هذه التغييرات بعض عملاء الشركة، من خلال عدد قليل من الاستفسارات التجارية، وسوف نستمر في إجراء التعديلات، حيث يوفر التصميم الجديد الاستعلامات التجارية التي يتم البحث عنها، والأكثر أهمية للأشخاص وكذلك يحقق أداء أفضل للمعلنين على جوجل Google، والتغيير سيكون عالمي وبكل اللغات بالطبع.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.