قررت شركة ال جي LG من جديد تأخير موعد إطلاق منصتها الجديدة لخدمة الدفع LG Pay، بعد أن كانت خطط الشركة الأولى للكشف عن الخدمة الجديدة خلال المؤتمر العالمي للهاتف في برشلونة 2016.

lg-pay-whitecard

خططت شركة ال جي LG للكشف عن نظام الدفع الجديد الخاص بها LG Pay في وقت لاحق من هذا الشهر خلال المؤتمر العالمي للهاتف MWC2016، لكن شركة ال جي عادت من جديد لتأجيل هذا الموعد الى الربع الثاني من هذا العام 2016، وذلك بهدف تسليط الأضواء أكثر على أحدث هواتفها الراقية LG G5 المقرر الكشف عنه في المؤتمر.

كانت شركة ال جي LG Electronics قد قدمت تصريحات ل Korea Times، أعلنت فيها عن تأجيل خططها للكشف عن خدمة LG Pay الى الربع الثاني من هذا العام، لتعطي لهاتف LG G5 المساحة الإعلامية خلال مؤتمر برشلونة 2016.

ويعد تأجيل إطلاق منصة الدفع LG Pay خلال مؤتمر الهاتف أحد القرارات الغريبة من شركة ال جي LG، فخدمة الدفع الخاصة بشركة ال جي تختلف كليا عن الإصدار القادم من هواتفها الراقية LG G5، بل أن الكشف عن نظام الدفع الجديد الخاص بالشركة كان من شأنه تسليط الأضواء على منتجات ال جي الأخرى مع منافسة أنظمة الدفع الخاصة بأبل Apple Pay، ونظام جوجل للدفع Android Pay الى جانب نظام سامسونج Samsung Pay أيضا.

وقد اشارت بعض التوقعات الى أن السبب الحقيقي وراء هذا التأخير، يرجع الى عجز شركة ال جي LG عن الحصول على الدعم من الشركات المصدرة للبطاقات الائتمانية في الولايات المتحدة، الا أن شركة ال جي LGتختلف عن الشركات المتنافسة، حيث تهدف الشركة الى إطلاق بطاقة ائتمان عالمية لخدمتها الجديدة تتوافق مع الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، لكن شركة ال جي في المقابل تؤكد على أن التركيز على إطلاق هاتف LG G5 خلال المؤتمر هو السبب الوحيد لتأخير إطلاق الخدمة.

ومن المقرر أن يكون الحادي والعشرين من شهر فبراير هو الموعد المحدد لمؤتمر ال جي LG للإعلان عن هاتفها الراقي، الذي يتوقع أن يضيف المزيد من التحسينات الى الإصدار الأخير من الهاتف الذي أطلق العام الماضي LG G4.

جدير بالذكر أن التقارير التي نشرت مؤخرا، فانه من المتوقع أن تطلق الشركة أحد أفضل الهواتف الراقية مع معالج كوالكوم سناب دراجون 820، هذا الى جانب كاميرة خلفية مزدوجة للهاتف مع خاصية Always On ودقة عرض Quad HD في الشاشة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.