شركة ال جي تطلق أحدث سماعة لاسلكية Tone Platinum بتصميم غير تقليدي

شركة ال جي تطلق أحدث سماعة لاسلكية Tone Platinum بتصميم غير تقليدي

- ‎فيالأكسسوارات والسماعات
0
LG-Tone Platinum_wireless-earbuds

كشفت شركة ال جي LG عن أحد السماعات اللاسلكية الراقية Tone Platinum، التي تتميز بتصميم غير تقليدي أنيق مع تقنية الاتصال بالبلوتوث.

LG-Tone Platinum_wireless-earbuds

لدى شركة ال جي LG مفاجآت تكشف عنها قبل بدء المؤتمر العالمي للهاتف MCW 2016 المقرر عقده بعد بضعة أيام، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق سماعة Tone Platinum، التي تخرج عن التصاميم التقليدية للسماعات التي تعمل على الاتصال عن طريق البلوتوث.

وقد صرح Harman Kardon أحد المشاركين في تصميم سماعة Tone Platinum، أن السماعة صممت ليتم الاتصال عبر البلوتوث على أن تكون الوحدة الرئيسية في السماعة التي تحاكي طوق حول عنق المستخدم، كما أن السماعة تحفظ الى داخل الوحدة الرئيسية، أيضا يمكن للمستخدم تمديد السماعة واخراجها من الوحدة الرئيسية.

وتأتي سماعة ال جي LG مع تقنية البلوتوث aptX codec، التي تتيح للمستخدم استقبال صوتيات بأعلى جودة دون أن يخسر المستخدم جودة الصوتيات، كما تقدم للمستخدم أعلى جودة في انتاج الصوتيات من CD، كما تتميز السماعة أيضا بزوج من مكبرات الصوت التي تحجب الضوضاء أثناء اجراء المكالمات الهاتفية.

من المميزات الرائعة أيضا في سماعة ال جي Tone Platinum، هي ميزة الاستجابة الى الأوامر الصوتية التي اضافتها الشركة، حيث يمكن للمستخدم عن طريق هذه الخاصية إدارة المكالمات صوتيا بالموافقة على تلقي المكالمات الواردة صوتيا وبشكل مباشر، أو رفض تلقي المكالمات.

يمكن أيضا لمستخدمي هواتف الأندوريد، الاستفادة من مميزات التحكم الصوتي في السماعة، لصنع التوافق مع تطبيقات الدردشة على الهواتف الذكية والسماعة، لتسجيل الرسائل الصوتية بشكل مباشر من خلال السماعة.

وقد أكد Michael Park نائب رئيس شركة ال جي LG Electronics، أن سماعة  هي أحدث التقنيات التي ابتكرتها شركة ال جي بهدف انتاج صوتيات بأعلى جودة ونقاء للمستهلك، من علامة تجارية يتق بها قطاع كبير من المستهلكين، وتعد تقنيات البلوتوث هي أحد التقنيات التي تحقق نمو بشكل سريع في عالم الهواتف الذكية.

سماعة Tone Platinum سيكشف عنها أيضا في مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف، على أن يبدأ إطلاق سماعة ال جي خلال شهر مارس القادم الى أسواق الولايات المتحدة، على أن تطلق الى أسواق أسيا، أوربا، أمريكا اللاتينية بعد انطلاق السماعة الى أسواق الولايات المتحدة بفترة قصيرة.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *