خرج تقرير مؤخرا من أخبار ETNews في كوريا، ليؤكد على أن سامسونج Samsung تستعد لبدء تصنيع أكثر من 17 مليون وحدة من الهواتف الراقية جالكسي أس 7 مع جالكسي أس 7 ايدج خلال الثلاثة أشهر الأولى من الربع الأول من عام 2016.

Galaxy-S7-and-s7-edge

تستعد شركة سامسونج Samsung للدفع بهواتف جالكسي الجديدة الى الأسواق العالمية، ويبدو أن شركة سامسونج Samsung ترغب في السيطرة منذ البداية على الأسواق، لهذا ستبدأ في تصنيع الإصدارات الراقية الجديدة من خلال شهر فبراير، مارس الى شهر أبريل، على أن يصل عدد الوحدات التي تنتجها الشركة خلال هذه الفترة الى 17.2 مليون وحدة.

لا يمكن مقارنة عدد الوحدات المقرر انتاجها بالمبيعات التي يمكن أن تصل اليها شركة سامسونج، الا ان الشركة استطاعت أن تحقق مبيعات لهاتف Galaxy S6 وصلت الى 15.8 مليون وحدة في الثلاثة أشهر الأولى بعد إطلاق الهاتف الى الأسواق، كما استطاعت أن تحقق مبيعات وصلت الى 15.2 مليون وحدة لهاتف Galaxy S4 في نفس الفترة أيضا.

وتشير التوقعات الى ثقة شركة سامسونج Samsung بشكل كبير من نجاحها في الوصول الى أرقام قياسية في مبيعات هاتف جالكسي اس 7 وهاتف جالكسي أس 7 أيدج، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال مؤتمر برشلونة MWC 2016، ويرجح أن يكون هذا السبب الرئيسي لتصنيع كم كبير من وحدات الهاتف في الربع الأول من عام 2016.

وقد أشار التقرير الى حجم انتاج مفصل من هواتف جالكسي اس7، حيث من المقرر أن تنتج الشركة 9.9 مليون وحدة من هاتف جالكسي أس 7 Galaxy S، بينما يصل انتاج هاتف جالكسي S7 Edge الى 7.3 مليون وحدة، أي بنسبة 6 الى 4، حيث اختلفت النسبة عن العام الماضي التي تراوحت بين 4 الى 1 من هواتف جالكسي أس 6 وجالكسي أس 6 ايدج على التوالي، على الرغم أن جالكسي أس 6 ايدج استطاع أن يصل الى مبيعات أكبر.

Samsung- 17.2 m-Galaxy S-Edge

تغيير نسبة الإنتاج هذا العام يرجع الى اخفاق الشركة العام الماضي في توقع حركة المبيعات، لهذا ترغب سامسونج Samsung هذا العام أن تستعد بوحدات تغطي بها الطلبات المتوقعة للهاتفين في الأسواق العالمية، حيث تتوقع أن يترفع الطلب على هاتف جالكسي اس 7 ايدج خلال الفترة القادمة.

لم تصدر شركة سامسونج Samsung أي تعليقات على الأرقام التي صدرت في انتاج هواتفها الراقية في التقرير الأخير، الا أن DJ Ko علق على توقع تحسن في مبيعات هاتف جالكسي أس 7 قائلا “لا يمكن التأكيد في الوقت الحالي على المبيعات المتوقعة لهاتف جالكسي أس 7، الا أن التوقعات تشير الى أن فرصة هاتف جالكسي أس 7 ترتفع في المبيعات عن هاتف جالكسي أس 6.

ومن المتوقع ان تشهد شركة سامسونج نمو هائل في مبيعات جالكسي اس 7 هذا العام، لكن هناك أي أماكن شاغرة للكثير من هواتف الأندوريد الذكية.

جدير بالذكر أن شركة سامسونج Samsung قد خسرت موقعها في سوق الهواتف المتوسطة خلال الفترة الماضية، كما استطاعت شركة أبل أن تسيطر على سوق الصين في الهواتف الذكية، الا ان سامسونج استطاعت أن تضيف مميزات رائدة في فتحة لبطاقة تخزين خارجي مع تحسينات في تصميم خارجي مضاد للماء والغبار تنافس به في سوق الهواتف الراقية هذا العام.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.