بعد أن قامت شبكة تويتر Twitter بإضافة زر GIF، وإدخال الفيديو في الرسائل مباشرة، يبدو أنها ستوجه اهتمامها إلى الأعمال التجارية خلال الفترة القادمة، حيث قامت بإضافة أحدث المميزات الموجهة بالتحديد إلى الشركات وكيفية تفاعلها مع العملاء.

 

 

Twitter

الأداة الجديدة التي تدعم بها شبكة تويتر Twitter  الاجتماعية هي لاستقبال التعليقات Customer Feedback tool من العملاء للشركات هي الأكثر اثارة للاهتمام، والتي توفر وسيلة منظمة للشركات لمسح المستخدمين، تسمح بتقييم أداء الشركة سواء من خلال ارضاء العملاء Csat أو بحصر نتيجة العروض الترويجية NPS.

أو لتوجيه استفتاء حول أمر ما مثل مدى سعادتك بشيء ما؟ أو التوصيات التي تقترحها حول شيء ما لأصدقائك، وأجمل ما في تغريدات تويتر Twitter هو وجود التقييم المتعدد، الذي يعتبر طريقة سهلة لتقييم رضا العملاء حول منتج ما.

وتسعى تويتر للاستفادة من قوتها في مجال الأعمال التجارية، من خلال التحديثات التي أطلقتها اليوم ومن خلال ما وعدت به خلال مؤتمر الطيران الذي أقيم في وقت سابق من هذا العام، والتخاطب بشكل العام بين الشركات والعملاء هو أكثر الميزات الفريدة التي تقدمها تويتر Twitter كشبكة للتواصل الاجتماعي، كما أنها تزود الشركات بأدوات أفضل للتفاعل مع العملاء مما يساعدها على جذب عملاء أكثر، واختبار حاجة الأسواق لتحقيق رغبات العملاء بشكل سريع.

لذا إن كنت أحد رجال الأعمال أو تسعى لتجربة علامة تجارية جديدة في المستقبل، فإن خاصية deep links للمراسلات المباشرة ين الشركات والعملاء متاح للجميع اليوم، في حين أن أداة التعليقات Customer Feedback tool الجديدة سيتم طرحها لعلامات تجارية مختارة خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.