توقعات بظهور خوارزمية تويتر الجديدة خلال الأسبوع المقبل

توقعات بظهور خوارزمية تويتر الجديدة خلال الأسبوع المقبل

- ‎فيالشبكات الإجتماعية
0
Twitter

وفقا لتقرير نشر من قبل Buzzfeed، فإن كلا من شبكة الفيس بوك الاجتماعية Facebook وشبكة Twitter في تنافس مستمر لنسخ مميزات كل منهما إلى الأخر، وخوارزمية تويتر القادمة هي الخطوة التالية في هذه المنافسة.

Twitter

من المتوقع أن تبدأ خوارزميات تويتر الجديدة بالظهور في وقت مبكر من الأسبوع القادم، بعد أن كانت خدمة microblogging تعرض التغريدات بعكس التصنيف الزمني، حيث تم رصد اختبارات تويتر الجديدة للخوارزمية من قبل بعض المستخدمين بحيث تم وضع التغريدات بدون تصنيف وكذلك تصنيفها، وذلك على غرار طريقة الفيس بوك في فرز المشاركات، وقد المح المديرين التنفيذيين إلى مثل هذا التغيير على مر السنوات.

وفي الوقت الذي أمتنع فيه المتحدث باسم Twitter بالتعليق على التقرير، فإن هذه السياسة هي أحد طرق الدفع لنمو عدد المستخدمين، حيث من المتوقع أن تجعل هذه الميزة من الموقع أسهل في القراءة مما يدفع به للأمام، لكن بالطبع في الوقت ذاته فهناك بعض المستخدمين في شبكة تويتر سيقلقهم فقدان خيار الفرز الحالي، وعند هذه النقطة كل ما نأمله في ذلك الوقت أن يكون ذلك افتراضيا، ولكن حتى إذا كان ذلك حقيقة فإن إزالة خيار تصنيف المستخدم تماما سيتم إما تدريجيا أو بالكامل كما فعلت شبكة الفيس بوك.

ويبقى السؤال لك هل تفضل أن تحتفظ بالمميزات الحالية في خوارزمية تويتر أو تفضل أن يكون ذلك بشكل اختياري أو ترى أن في ذلك ربما بداية لنهاية تويتر؟

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *