إذا كنت تستخدم نسخة أندرويد 4.3 ما بعدها، فستملك إمكانية الوصول لقائمة الإشعارات الأخيرة من خلال قائمة التنبيهات والإعدادات في أعلى الشاشة، ومع ذلك فإنه يوجد بعض نسخ الأندرويد المخصصة من شركات الهاتف والتي لا يوجد بها تلك الخاصية.

من الحلول المفيدة لتلك النسخ التي لا يوجد بها شريط الإعدادات متضمن التنبيهات الاخيرة تم مؤخرًا إقتراح تطبيق Notif Log وذلك من خلال androidcommunity، وهو التطبيق الذي يمكنك من الإطلاع على جميع الإشعارات بسهولة كما يوجد به ميزة رائعة وهي التذكير ببعض الإشعارات المحددة عندما تكون أكثر أهمية.

notiflog

وفيما يلي عرض لكيفية استخدام التطبيق:

  1. تثبيت نسخة من تطبيق Notif Log (نسخة اندرويد4.3 وما بعدها)، ثم قم بفتح التطبيق وقم بالموافقة على الدخول في تاريخ الإشعارات عندما يطلب منك التطبيق ذلك.
  2. بعد بالموافقة على الدخول في تاريخ الإشعارات الخاصة بك، وبمجرد استقبال أي اخطار يمكنك فتح التطبيق لرؤية جميع الإخطارات في قائمة.
  3. إذا كنت تريد حذف الإشعارات يمكنك سحب الإشعار ناحية اليمين، إذا كنت تريد التذكير بالإشعارات في وقت لاحق عليك سحبها ناحية اليسار وعندما تقوم بسحبها ناحية اليسار يمكنك ضبط المدة الزمنية والوقت الذي تريد التذكير فيه.

يمكنك تحميل تطبيق Notif Log من هنا 

المصدر 

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.