تحديث جديد لـ Outlook يأتي بدعم GIF والمزيد من الخصائص

تحديث جديد لـ Outlook يأتي بدعم GIF والمزيد من الخصائص

- ‎فيالتطبيقات
0
outllook

قامت شركة مايكروسوفت Microsoft منذ شهر مايو من العام الماضي بالعمل على إصدار النسخة الجديدة المطورة من خدمة البريد الالكتروني Outlook.com، واليوم أعلنت الشركة أنه  تم تحديثها وأصبحت الآن متاحة للاستخدام من قبل الجميع بعد أن أعيد تصميمها كليًا بشكل رائع ومميز.

outllook

مع تحديث تصميم تطبيق Outlook، تقدم مايكروسوفت مميزات جديدة ستصل لكل مشتركي خدمة Office 365، وستكون هذه التحديثات متاحة بالفعل للمستخدمين الجدد في خدمة الأوفيس 365، أما بالنسبة للمستخدمين الحاليين يتوقع أن يتم إطلاق التحديثات على مدى الأسابيع القليلة المقبلة.

يمكنك الإطلاع على تلك المميزات الجديدة التي تم تحديثها من خلال الإطلاع على الفيديو التالي:

عند بدء إدراج التحديثات الجديدة على Outlook.com لعملاء خدمة Office 365، ستسمح مايكروسفت بإضافة الرحلات الجوية تلقائيًا إلى تقويم المستخدم تلقائيًا، ومن المتوقع حتى الآن أن هذه المميزات الجديدة ستكون متاحة لكل عملاء خدمة Outlook. من المميزات الجديدة أيضًا التي سيتم إدراجها في النسخة المطورة هي إمكانية تحرير الملفات والرد على رسائل البريد الالكتروني في نفس الوقت، كما تتوافر إمكانية الإشارة إلى أي شخص في المحادثات الجماعية للتنبيه إلى بعض الموضوعات التي تم تضمينها في المحادثة من قبل.

من أهم المميزات التي سيتم إدراجها في التحديث الجديد لخدمة Outlook هي إمكانية إرفاق الصور GIF داخل الرسائل من Giphy، أيضا من بين المميزات الجديدة إمكانية البحث ومشاركة المعلومات الجديدة عبر Yelp، وأيضًا إمكانية تنظيم الاهتمامات والأولويات من خلال Wunderlist، كما تم إضافة أيضًا خاصية التواصل والمحادثات الفورية من خلال Skype دون الحاجة إلى استخدام التطبيق بصورة منفصلة،كما تم تحسين خاصية تنظيم الرسائل لمنع الفوضى.

المصدر 


‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *