الأن تطبيق الفيس بوك ماسنجر يدعم الحسابات المتعددة على نفس الجهاز

الأن تطبيق الفيس بوك ماسنجر يدعم الحسابات المتعددة على نفس الجهاز

- ‎فيالتطبيقات, الشبكات الإجتماعية
0
Facebook Messenger

حاولت شبكة الفيس بوك Facebook الاجتماعية اختبار دعم الحسابات المتعددة على جهاز واحد للمستخدم في تطبيق الفيس بوك ماسنجرFacebook Messenger منذ فترة طويلة، الا أن الشركة تعلن رسميا اليوم عن توفر هذه الخاصية للمستخدمين.

Facebook Messenger

أعلنت شبكة الفيس بوك Facebook رسميا اليوم على إطلاق خاصية الحسابات المتعددة للمستخدم على نفس الجهاز، حيث يمكن لمستخدمي ماسنجر Messenger اليوم على نظام الأندوريد Android، التبديل السريع بين أكثر من حساب على الجهاز ذاته.

يمكن للمستخدم أيضا إضافة الحسابات الجديدة عن طريق اختيار new Accounts من اعدادات التطبيق، كما لا تحتاج أيضا لتكون على التطبيق الرسمي للفيس بوك للتسجيل الجديد في تطبيق ماسنجر.

التحديث الجديد لتطبيق الفيس بوك ماسنجر Messenger يقدم أيضا أدوات لحماية الخصوصية في الحسابات المتعددة، لتأمين رسائلك وحجبها عن الأصدقاء أو العائلة، حيث سيتطلب منك ادخال كلمة المرور عن التبديل الأول بين الحسابات، ومن ثم ستظهر لك نافذة للتأكيد على طلب كلمة السر في كل مرة يتم التبديل فيها من حساب الى أخر.

أيضا سيتم ارسال الاخطارات اليك من كل حساب، كما تبقى رسائل الاخطارات محجوبة حتى يتم التبديل الى الحساب الذي تم استقبال الرسائل أو الاخطارات من خلاله، فاذا أردت الاستفادة من هذا التحديث المميز الأن للفيس بوك ماسنجر، يمكنك التوجه الأن الى متجر Google Play لتبدأ تحميل التحديث الجديد على تطبيق Messenger لهواتف وأجهزة الأندوريد.

المصدر

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *