تركت شركة أيسرAcer بصمتها هذا العام خلال المؤتمر العالمي للهاتف الذي يقام في برشلونة من خلال أثنين من الهواتف الذكية Liquid Jade 2، Liquid Zest.

Liquid Zest

ونأتي هنا للمواصفات التي يحملها كلا الهاتفين ونبدأ أولا بهاتف Acer Liquid Jade 2 الذي يضم شاشة 5.5 انش بدقة عرض 1080ميجا بيكسل وهي شاشة AMOLED، والتي تؤكد الشركة أنها تدعم 100% مجموعة ألوان NTSC، كما أن الهاتف يضم كاميرا من بمواصفات راقية بدقة 21ميجا ببيكسل، مع ميزة الضبط التلقائي للالتقاط السريع للصور، ودعم تسجيل محتوى فيديو 4K بسرعة 30 اطار في الثانية.

Acer Liquid Zest

وتأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8ميجا بيكسل، ولها عدسة بزاوية 84درجة ويضم معالج سناب دراجون Snapdragon 808 مع وحدة معالجة مركزية ثمانية النوى، وكذلك ذاكرة وصول عشوائي 3جيجا بايت، وسعة تخزين داخلي 32جيجا بايت قابل للزيادة من خلال فتحة بطاقة تخزين خارجي صغيرة، أما سعر الهاتف فهو غير معروف إلى الآن.

Acer Liquid Jade 2

أما الإصدار الثاني من شركة أيسر وهو هاتف Acer Liquid Zest فهو يعتبر مألوف قليلا مع دقة عرض 720 بيكسل في شاشة IPS بحجم 5 أنش، هذا مع دعم اتصال الهاتف لشبكات الأنترنت 3G الى جانب نموذج يدعم شبكات 4G،  ويحتوي النموذج الذي يدعم شبكات الأنترنت 3G على رقاقة Mediatek MT6580  ومعالج مركزي رباعي النواة  1.3 جيجا هيرتز، في حين ان نموذج  Zest 4G يأتي مع معالج MediaTek MT6735  رباعي النوى بسرعة استجابة 1.3 جيجا هيرتز، كما أن الاثنان يختلفان في ميزة DTS للصوتيات، حيث أن Zest 4G يضم الميزة التي تم ترقيتها من DTS HDوالتي تمنحك صوت مميز.

وباقي المواصفات ثابتة بالنسبة للهاتفين وتتضمن كاميرة رئيسية 8 ميجا بيكسل مع f/2.0 وميزة الضبط التلقائي للصورة وكاميرة لالتقاط صور السيلفي 5ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن يبدأ هاتف Liquid Zestمن 109 يورو ويصل إلى 149يورو في النموذج الذي يدعم شبكات 4G لأنترنت.

المصدر

تعليق واحد

  1. Mohammad nour

    شركه ايسر منتجات عاليه الجوده ولكن صيانه غير متوفرة وان وحدت فهي مرتفعه لذلك احذر من منتجات ايسر

    (0)
    رد

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.