لم تتوقف موجة الشائعات والتسريبات عن أحدث الهواتف الذكية، لكن بعد انطلاق مؤتمر الهاتف العالمي 2016، تم الكشف عن تفاصيل أدق للكثير من هواتف عمالقة التكنولوجيا، لكن تبقى شركة أتش تي سي في دائرة الضوء بهاتفها المنتظر One M10.

one-m10-back

حصلت الكثير من عمالقة التكنولوجيا على فرصتها لاستعراض أفضل ما لديها من هواتف ذكية لهذا العام، لكن على الرغم من أن شركة HTC لم تقدم هاتفها الراقي المنتظر في مؤتمر برشلونة، لكن مازالت الصور والتوقعات لهاتف HTC الراقي لم تتوقف الى الان.

كانت شركة HTC قد قدمت مجموعة من الهواتف متوسطة التكلفة من خط انتاج Desire خلال مؤتمر برشلونة العالمي للهاتف MWC 2016، لكن الى الأن مازلنا في انتظار الإصدار الراقي من شركة HTC، المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال الشهر المقبل في مؤتمر خاص بالشركة.

أما في الصور المسربة التي خرجت اليوم على شبكة الأنترنت، فيظهر تصميم الجهة الخلفية من الهاتف بشكل أوضح، حيث أوضحت التسريبات التي سبقت هذه الصورة ما يمكن توقعه في تصميم الجهة الامامية من هاتف One M10 أو هاتف HTC Perfume، لكن الأن يمكن أن نتعرف بشكل أوضح على ما يمكن توقعه لتصميم الجهة الخلفية من الهاتف.

المواصفات الأخرى في أجهزة الهاتف لم يتم الكشف عنها حتى الأن، لكن يمكن توقع بعض المواصفات من الصورة التي تكشف عن تصميم العدسات مع كاميرة خلفية UltraPixel بدقة 12 ميجا بيكسل، هذا الى جانب فلاش مزدوج LED للكاميرة الخلفية، أيضا هناك بعض التوقعات التي تشير الى المنطقة المظلمة من الجهة الخلفية للهاتف هي مستشعر ليزر للتركيز التلقائي في الصور.

تصميم الحافة في الصور يظهر تغيير كبير أيضا عن خط انتاج One من شركة HTC بتصميم مميز للحواف، وهي أكثر الصور الواضحة التي ظهرت الى الأن، ومن المنتظر أن يتم التأكيد على هذه المواصفات قريبا عند إطلاق الهاتف المرجح خلال الشهر المقبل.

المصدر

أترك تعليقًا

إطمئن، لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.